مدبولي يصدر بيانا للرد على الإعلامية قصواء الخلالي بعد انتقادها متحدثي الوزارات - بوابة الشروق
الإثنين 20 مارس 2023 7:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد التوسع في استيراد الدجاج البرازيلي لحل أزمة الدواجن؟

مدبولي يصدر بيانا للرد على الإعلامية قصواء الخلالي بعد انتقادها متحدثي الوزارات

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
أحمد علاء
نشر في: الأحد 5 فبراير 2023 - 11:50 م | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 11:51 م

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بيانا للرد على انتقاد كانت قد وجهته الإعلامية قصواء الخلالي، رأت فيه أن متحدثي الوزارات لا يؤدون الدور المطلوب في التجاوب مع الصحفيين والإعلاميين.

وخلال برنامجها "في المساء مع قصواء" على شاشة "cbc"، مساء الأحد، نشرت قصواء صورة البيان الصادر عن مدبولي، الذي قال فيه إنه أصدر توجيهات مكثفة لجميع المتحدثين الرسميين للوزارات بضرورة تأدية دورهم في التواصل الدائم والمستمر مع وسائل الإعلام المختلفة.

وبحسب البيان، أكّد مدبولي أنه سيتابع تنفيذ هذه التكليفات حيث تحرص الحكومة دوما على التواصل مع وسائل الإعلام، التي تهدف إلى تقديم خدمة إعلامية متميزة للمواطنين.

وعبر رئيس الوزراء، عن الدعم الكامل لدور وسائل الإعلام المختلفة في المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد حاليا، وهو ما يتطلب من الجميع التكاتف لمواجهة ما تتعرض له البلاد من حروب الشائعات وتثبيط الهمم عبر جهود وآليات مختلفة لتوضيح الحقائق وتسليط الضوء على جهود الدولة من جهود.

وكانت قصواء قد انتقدت متحدثي الوزارات، ورأت أنهم لا يؤدون الدور المنوط بهم على صعيد التجاوب مع الصحفيين والإعلاميين، فضلا عما اعتبره عدم التدقيق ولا التوضيح في البيانات الصادرة عن الوزارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك