الحكومة تنفي بيع حديقة «هابي لاند» المنصورة بالمزاد العلني - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة تنفي بيع حديقة «هابي لاند» المنصورة بالمزاد العلني

رانيا ربيع
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 2:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 2:56 م

أكدت محافظة الدقهلية عدم طرح حديقة "هابي لاند" بمدينة المنصورة للبيع، وأن الحديقة يتم تطويرها حاليا لتصبح مركزا ترفيهيا حضاريا ثقافيا اجتماعيا بالمحافظة، مُشددة على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب مواطني المحافظة.

جاء ذلك بتقرير الشائعات الذي أصدره اليوم، المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، والذي يصدر بناءا على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

وأشارت المحافظة إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الهيئة العربية للتصنيع لتطوير حديقة الهابى لاند، مضيفةً أن خطة تطوير الحديقة تضمنت تنفيد: (مطاعم، حدائق أطفال، محلات تجارية، منطقة ترفيهيه، أماكن لجلوس الرواد، فضلاً عن إنشاء منطقة باتيناج)، وذلك من خلال الاستغلال الأمثل وتوزيع عناصر التطوير المزمع تنفيذها على المساحة الإجمالية للحديقة التي تبلغ 10835 متراً مربعا.

وأوضحت المحافظة أنه سُيراعي في خطة تطوير الحديقة، عدم إقامة أي مبان تحجب رؤية النيل باعتبارها حقاً لكل مواطن من أبناء الدقهلية عامة ومدينة المنصورة خاصة، بموقعها المتميز، والتي تمثل علامة تاريخية لمدينة المنصورة.

وتداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن بيع حديقة هابي لاند المنصورة بالمزاد العلني.

وناشدت المحافظة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدى إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك