المواجهة الأولى مع حسام حسن.. موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 3:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المواجهة الأولى مع حسام حسن.. موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 2:54 م

تترقب الجماهير المصرية في الأيام المقبلة وصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني بشهر يونيو المقبل.

المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن يستعد لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

صلاح كان قد خاض الأحد الماضي مباراته الأخيرة مع ليفربول في الموسم المنقضي أمام فريق وولفرهامبتون والذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 2-0 وإنهاء الفريق البريميرليج في المركز الثالث خلف المتوج مانشستر سيتي ووصيفه آرسنال.

وغاب صلاح عن التواجد في معسكر منتخب مصر الماضي، والذي شهد خوض مباراتي نيوزيلاندا وكرواتيا ببطولة العاصمة الإدارية الدولية، وأبلغ مو الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن برغبته في استكمال مراحل تعافيه من إصابة العضلة الخلفية بالاتفاق مع إدارة ليفربول.

وحصل صلاح على فترة راحة قصيرة قبل الوصول إلى القاهرة يوم 3 يونيو للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني لأول مرة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني، إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل، على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك