محافظ القاهرة: التأكيد على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: التأكيد على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2019 - 7:42 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2019 - 7:42 م

تابع خالد عبدالعال محافظ القاهرة من خلال غرفة عمليات المحافظة، بحضور السكرتير العام ورئيس هيئة النقل العام ومدير مواقف الأقاليم والسرفيس وقيادات المرور، تحديد التعريفة الجديدة التي يتم تطبيقها على النقل الجماعي والنقل العام والسرفيس وسيارات الأجرة.

وتم التأكيد على التزام سائقي سيارات السرفيس بالقاهرة بالتسعيرة الجديدة لحماية المواطنين، والمحددة بواقع زيادة 15 %، حيث تطبق التعريفة الجديدة على كل من سيارات السرفيس وأتوبيسات هيئة النقل العام وسيارات لأجرة (التاكسي الأبيض)، ويتم الإعلان داخل كل موقف لتعريف المواطنين بخط السير وقيمة التعريفة المحددة، وفي حالة عدم التزام السائق بالتعريفة المقررة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأكد محافظ القاهرة أن الزيادة في التعريفة الجديدة تأتي طبقا لمعدلات الزيادة في الوقود ، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة على ضرورة المتابعة الميدانية داخل مواقف النقل الجماعي بمواقف السرفيس والأقاليم، وعمل حملات مكثفة لمتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المحددة، ومنع الانتظار في غير الأماكن المخصصة لهم، وإلزام كل سائق سيارة بوضع ملصق إعلاني على واجهة السيارة محدد به خط السير وقيمة التعريفة.

وناشد المحافظ، المواطنين بالتعاون مع أجهزة المحافظة بالإبلاغ عن مخالفات وعدم الالتزام التعريفة الجديدة من خلال غرفة عمليات المحافظة 23912136 - 23907147 .. مؤكدا عدم التهاون مع أي شكوى واتخاذ الإجراءات القانونية فورًا ضد المخالفين.

وأشار عبدالعال إلى أن غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع غرف عمليات جميع أجهزة المحافظة وكافة الوزارات لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة، وغرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أي شكاوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك