زيدان يكشف سبب استبعاد رودريجيز وعدم مشاركة بيل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يكشف سبب استبعاد رودريجيز وعدم مشاركة بيل

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 6:50 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 6:50 م

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أسباب استبعاد جيمس رودريجيز، لاعب الفريق من مباراة اليوم أمام أتلتيك بيلباو، وعدم مشاركة الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق الملكي.

وحقق ريال مدريد فوزصا صعبًا على حساب مضيفه أتليتك بلباو اليوم، الأحد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني، بركلة جزاء سجلها سيرجيو راموس.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «جيمس طلب البقاء خارج القائمة، هذا كل ما في الأمر».

وأضاف المدرب الفرنسي: «تفاصيل الحديث تخصنا نحن، لقد سُئلت عنه وأجبت وانتهى الأمر، لن أناقش ذلك مجددا».

وفي إجابته عن عدم مشاركة جاريث بيل، قال زيدان: «فيما يخص بيل، لدي لاعبين يجب أن أختار من بينهم، دائما ما تسألوني نفس الأسئلة، لكني أمتلك 25 لاعبا ويجب عليّ العمل مع الجميع».

في سياق متصل، أشاد المدرب الفرنسي بمدفاع الفريق إيدير ميليتاو، حيث قال: «ميليتاو لعب مباراة جيدة، لم يلعب كثيرا مؤخرا، لكنه لعب بشكل مميز اليوم، أنا سعيد لأجله، كل اللاعبين منخرطين في الفريق».

واوضح: «هناك عدة أسباب لعدم اللعب بشكل جيد، لكن في الأساس لأننا نلعب كل 3 أيام، وهذا سيتكرر الأسبوع المقبل كذلك، وبالتالي من الطبيعي أن يتأثر الفريق».

وأتم: «لكن هذا لا يشملنا فقط، بل كل الفرق الأخرى، أرى بقية الفرق ومن الصعب أن تُخلَق الفرص، الجانب البدني مهم للغاية، خصوصا في نهاية المباريات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك