11 أغسطس.. محاكمة 3 متهمين بالاتجار في الهيرويين بمدينة نصر - بوابة الشروق
الجمعة 17 سبتمبر 2021 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

11 أغسطس.. محاكمة 3 متهمين بالاتجار في الهيرويين بمدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 5 أغسطس 2021 - 2:10 م | آخر تحديث: الخميس 5 أغسطس 2021 - 2:10 م

حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، جلسة 11 أغسطس المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة "محمد رجب" سائق، و"مومن عبد المنعم " عامل بفرن، و"محمد إبراهيم " قهوجى، لاتهامهم بالاتجار والتعاطى فى جوهر الهيرويين المخدر بمدينة نصر.

وأسندت النيابة للمتهمين بأنهم في يوم 30 مارس الماضى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بمحافظة القاهرة، أحرز المتهم الأول "محمد" بقصد التعاطى جوهر الهيرويين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز المتهمان "مؤمن ومحمد" بقصد الاتجار لجوهر الهيرويين المخدر.

وقال شاهد الإثبات بالقضية إنه حال مروره بدائرة القسم أبصر المتهم الأول "محمد رجب" جالسا أرضا وممسكا بلفافة ورقية تحوى كمية من مسحوق الهيرويين المخدر ويهم باستنشاق ما بها فالتقطها من يده وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس بلاستيكى يحوى كمية من ذات الجوهر المخدر وبمواجهته بالمضبوطات أقر باحرازه لها بقصد التعاطى وانه قد تحصل عليها من أقاربه المتهمين مؤمن ومحمد.

وبإرشاده عنهما أبصرهما يقفان بين السيارات حال إمساك الثانى بكيس بلاستيك شفاف اللون يظهر منه جوهر الهيرويين المخدر ويقوم بعرضه على ثالثهما فضبطهما وانتزاع الكيس من المتهم الثانى.

وأضاف شاهد إثبات، أنه بتفتيشتهما عثر بحوزة الثانى على كيس آخر يحوى على 12 لفافة لذات الجوهر وكذا مبلغ مالى وهاتف محمول وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بصحة ما قرره الأول وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية حصيلة تجارتهما والهاتفان المحمول للتواصل مع عملائهما.

وكشفت ملاحظات النيابة العامة بالقضية أنه ثيت بتقرير المعمل الكيماوى ان المضبوطات عبارة 23 لفافة تحوى كل منها كمية من مسحوق بيج اللون ثبت ان المسحوق يحتوى على الهيرويين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات ووزنوا 13.5 جرام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك