وزير السياحة: احياء مسار رحلة العائلة المقدسة جاء تتويجا لدعم القيادة السياسية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



وزير السياحة: احياء مسار رحلة العائلة المقدسة جاء تتويجا لدعم القيادة السياسية


نشر فى : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 6:45 م | آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 6:45 م
أكد وزير السياحة يحيى راشد أن مباركة بابا الفاتيكان لإطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة ودعوته للجميع لزيارة مصر جاء تتويجا لجهود القيادة السياسية والحكومة لملف السياحة وخاصة ما توليه من جهود لملف رحلة العائلة المقدسة.

وأشار الوزير فى تصريحات صحفية إلى أن بابا الفاتيكان أكد في عظته أن مصر بلد السلام، مباركا رحلة العائلة المقدسة، وموجها بالحج الى مصر بما سيكون له بالغ الأثر فى دعم ملف السياحة.

وتابع أن البابا كان سعيدا باللقاء وأرسل تحياته للسيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا تواضروس.

كما أكد "راشد" على العلاقة القوية التي تربط البابا بالرئيس، والنشاط الملموس الذي يقوم به الرئيس يلقى احترام وتقدير من العالم كله، وأن ما نجنيه اليوم هو نتاج لهذا المجهود الكبير.

وأشار الوزير إلى أن هناك تعاون تام بين جميع أجهزة الدولة لدعم السياحة وأن هناك برامج ترويج خاصة برحلة العائلة المقدسة وسيتم البدء بنقاط كمحددة من النقاط كمرحلة أولى، لافتا إلى جاهزية القطاع السياحى للعمل فى هذا الملف وأنه سيتم تضمين مسار رحلة العائلة المقدسة فى برنامج حج الفاتيكان لعام 2018.

وتابع أن الزيارة التى يقوم به الوفد المصرى بالفاتيكان تلقى تغطية إعلامية مكثفة من قبل وكالات الإعلام العالمية، فضلا عن كلمات بابا الفاتيكان الراقية التى تدعم وبكل قوة السياحة المصرية وتحمل فى دلالاتها دعوات مباشرة للسائحين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصر.

ولفت الوزير إلى أن كلمة بابا الفاتيكان كانت ممتازة وتدعو إلى زيارة مصر "الأرض المباركة عبر العصور بدماء الشهداء بإعتبارها أرض للتعايش السلمى والحضارة والتاريخ".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك