محافظ الإسكندرية: إعادة الشيء لأصله بـ 6 شوارع في حي منتزه ثان - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: إعادة الشيء لأصله بـ 6 شوارع في حي منتزه ثان

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 2:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 2:00 م

تنفذ مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسكندرية، برئاسة المهندسة أمل محمود حاليًا على إعادة الشيء لأصله في 6 شوارع بنطاق حي ثان المنتزه، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين، في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين، تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وأكد "الشريف"، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لحل شكاوي المواطنين، وخاصة فيما يختص بأعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من أعمال شركات المرافق (صرف صحي- وكهرباء- ومياه شرب- وغاز)، وخاصة للشوارع التي تكرر شكاوي المواطنين من سوء حالة الرصف بها والتي بها كثافة مرورية عالية.

وشدد على أن جميع الأجهزة المعنية في المحافظة حريصة كل الحرص على إنهاء أعمال إعادة الشيء لأصله وخاصة بالشوارع التي تخدم المدارس وخاصة مع دخول موسم الشتاء.

من جانبها أشارت المهندسة أمل محمود، إلى أنه تم إعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من أعمال شركة الكهرباء بشارع النبوي المهندس أمام كلية الدراسات الإسلامية، وإنهاء الطبقة السطحية، وإعادة الشيء لأصله بشوارع الحرمين، وشارع تقسيم القاهرة من النبوي المهندس، شارع فرعي متفرع من ش تقسيم القاهرة، شارع خلف، وشارع أرض الخراط، و كذا امام برج علاء الدين النبوي المهندس المندرة، وأمام الفرن الآلي، وأمام كافية الصياد وبشارع علي بن أبي طالب بمنطقة أبوقير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك