المؤبد لسيدة وعشيقها والسجن 10 سنوات لشقيقتها في احتجاز الزوج وهتك عرضه ببولاق الدكرور - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لسيدة وعشيقها والسجن 10 سنوات لشقيقتها في احتجاز الزوج وهتك عرضه ببولاق الدكرور

محمود عبد السلام
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 4:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 4:38 م
قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سيدة وعشيقها، بالسجن المؤبد 20 عاما، وبمعاقبة شقيقتها بالسجن 10 سنوات، في التهمة الأولى باحتجاز المجني عليه وهتك عرضه بمنطقة بولاق الدكرور، ولا تزال تهمة القتل قيد التحقيق.

وعقدت جلسة محاكمة المتهمين داخل غرفة المداولة، برئاسة المستشار علاء الدين كمال البيلي، وعضوي المستشارين إيهاب أحمد الجنزوري، ومنتصر أحمد كحك، وأمانة سر محمد لاشين وعبد الله أبو ضيف.

وطالب دفاع المجني عليه، من هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، نظرا لبشاعة الجريمة لأنها غير معتادة على المجتمع المصري.

كما طالب بتعديل وإضافة جريمة القتل العمد إلى قرار الإحالة.

وحضر شقيق المجني عليه لحضور ثاني جلسات محاكمة المتهمين، وقرر بأن شقيقه قد قاموا بالتنكيل به وتعذيبه قبل إلقائه من شرفة الشقة.

واستمعت المحكمة لدفاع المتهمين الثلاثة بإعتبارهم مشتركين في جميع الجرائم المسندة إليهم.

وجاء في أمر الإحالة في القضية 12115 لسنة 2022، أن المتهمين حجزوا المجني عليه، بدون أمر أحد الحكام المختصين وقد صاحب، ذلك تعذيبات بدنية، أوقعوها عليه أن قيدوا يداه وقدماه بأدوات "أغطية رأس؛ حبل"، ودام احتجازه ليومين تناوبوا خلالها التعدي عليه ضرباً مستخدمين أسلحة وأدوات " كتر عصى" محدثين إصابته التي اباتها تقرير الصفة التشريعية المرفق بالأوراق.

وتابع أمر الإحالة ان المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه، وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب في نفسه والمساس بحريته بقصد ترويعه وتعريض حياته للخطر.

وأضاف أمر الإحالة ان المتهمين هتكوا عرض المجني عليه بالقوة والتهديد، كما تعدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه سجلوا له بجهاز من الاجهزة "محمول" مقاطع مرئية بمكان خاص دون رغبته أو رضاءه.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين أعطو المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد جوهر المخدر الذي تسبب في عجزه وقتی، وتمكنوا من ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة.

وبين أمر الإحالة أن المتهمين حازو بدون مسوغا قانونيا، أسلحة بيضاء "سكين، كتر، وأدوات أغطية رأس، حبل"، استخدموه في الاعتداء على المجني عليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك