«السيسي» يشيد بالدور الداعم للإمارات في عملية التنمية بمصر - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يشيد بالدور الداعم للإمارات في عملية التنمية بمصر


نشر في: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:02 م | آخر تحديث: الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:02 م

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين مع الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبو ظبي، حيث أعرب الرئيس السيسي عن تقديره للمشاركة الإماراتية في منتدى شباب العالم في نسخته الحالية، معربا عن نقل خالص تحياته للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أشاد بالدور الداعم والبناء الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة لعملية التنمية في مصر، مثمنا تطور العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي أصبحت نموذجًا للتنسيق والتشاور في مواجهة التحديات المختلفة، مؤكدًا حرص مصر على مواصلة تعزيز أطر التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات.

أوضح بسام راضي، أن الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أعرب من جانبه عن اعتزاز بلاده بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الدولتين الشقيقتين، مؤكدًا أن تلك العلاقات تقوم على أسس من التضامن، والعمل من أجل ترسيخ أمن واستقرار المنطقة.

وأشار إلى ما تمثله مصر كركيزة أساسية لاستقرار وأمن المنطقة العربية، ومؤكدا الحرص على الاستمرار في دفع وتعزيز آليات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين اللذين تجمعهما روابط مودة وأخوة وثيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك