صلاح يكشف عن موقف ليفربول عند إصابته بكورونا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


صلاح يكشف عن موقف ليفربول عند إصابته بكورونا

محمد ثابت
نشر في: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 3:18 م | آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 3:29 م

كشف محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، عن تعرضه للإصابة بنزلة برد شديدة قبل مباراة أنجولا الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وتحدث عن إصابته بكورونا في وقت سابق.

وتحدث صلاح في مقابلة أجراها مع قناة «إم بي سي مصر» عن الإصابة بالبرد وكورونا، قائلًا:" عانيت من نزلة برد في مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام أنجولا ولم أقوى على الحراك وعدم المشاركة، لكنني لعبت المباراة نظرًا لأهميتها".

ورد صلاح على ما إذا كان واجه مشاكل مع ليفربول عندما أصيب بكورونا، قائلًا:" لم أواجه مشكلة بمعنى الكلمة لكنهم تحدثوا معي، موو..لقد أصبت بكورونا في حفل زفاف؟ لكنهم تفهموا أنه زفاف أخي، ولن يتزوج كل يوم، هناك أشياء في غرفة الملابس لا أستطيع الإفصاح عنها لكن الأمور لم تكن كارثية".

وعن تجربته في فترة الحجر الصحي بسبب كورونا، أوضح صلاح:" التقطت صورًا تذكارية مع عريس وعروسة أثناء تواجدي في الفندق في فترة الحجر الصحي، لم تكن الأمور صعبة، فقدت حاستي الشم والتذوق لمدة يومين ثم استقرت الأمور بعد ذلك".

وأتم:" تلقيت مصل كورونا بعد ذلك «التطعيم»، واستجبت لتعليمات منظمة الصحة العالمية لأنهم أدرى بهذه المواضيع من أي شخص آخر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك