صاحب فكرة تدريس مادة احترام الآخر يشكر والدته: سيدة عظيمة لا أستطيع الوفاء بحقها - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


صاحب فكرة تدريس مادة احترام الآخر يشكر والدته: سيدة عظيمة لا أستطيع الوفاء بحقها

هديل هلال
نشر في: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:50 م | آخر تحديث: الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:50 م

قال مهند عماد، صاحب فكرة تدريس مادة «احترام الآخر»، إن تنفيذ الرئيس عبدالفتاح السيسي طلبه بتدريس المادة لطلاب المدارس إحساس رائع لا يمكن وصفه، معقبًا: «أشعر بفرحة وسرور وبهجة وبفخر كبير، فخر لا يتخيله عقل».

وتوجه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء الأحد، بتحية كبيرة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، معربًا عن امتنانه بتنفيذ طلبه بتوفيق من الله بعد مرور عام واحد على الدورة الماضية من احتفالية «قادرون باختلاف».

وأعرب عن امتنانه الكامل لوالدته والتي كانت حريصة على تشجيعه خلال توجهه إلى احتفالية اليوم، مضيفًا: «هذه السيدة العظيمة الرائعة الكريمة لا أستطيع أن أوفيها حقها، أشكرها وأحييها لأنها تعبت معي لحد ما وصلتني للمكان اللي أنا فيه دلوقتي».

وأضاف أنه يحلم بتغيير نظرة المجتمع إلى ذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم، وخاصة أنها لم تتغير على المستوى الكامل، مشددًا على أهمية التوعية بهذا الأمر بصورة أكبر، خلال الفترة المقبلة.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، النسخة الثالثة لاحتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك