إسعاد يونس تنعى المنتجة ناهد فريد شوقي: آن الأوان تاخدي فريد في حضنك - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسعاد يونس تنعى المنتجة ناهد فريد شوقي: آن الأوان تاخدي فريد في حضنك

إسراء زكريا
نشر في: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 1:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 1:30 م

رثت الفنانة إسعاد يونس المنتجة ناهد فريد شوقي، التي وافتها المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز ٧٣ عاما.

ونشرت عبر حسابها على إنستجرام صورة للراحلة، معلقة: "لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في الضلمة والوحدة والغربة، وبيعور القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق ولا ساعات ولا أيام ولا سنين، العزاء إن اللمة فوق بتحلو، والونس اتنقل من هنا لهناك، وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك".

كانت الفنانة آية سماحة، زوجة المخرج محمد السباعي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، قد أعلنت نبأ وفاتها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك.

وكتبت سماحة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

ناهد فريد شوقي هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي من زوجته الفنانة الراحلة هدى سلطان، تزوجت مرتين، ولديها ثلاثة أبناء، هم: الفنانة ناهد السباعي، والمخرج محمد السباعي، والمنتج الراحل فريد المرشدي.

عملت ناهد كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وقدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، من بينها: فيلم "هيستريا" للفنان الراحل أحمد زكي، وفيلم "من نظرة عين" للفنانة منى زكي.

View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك