محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية ومواد غذائية وبطاطين للأسر الأولى بالرعاية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية ومواد غذائية وبطاطين للأسر الأولى بالرعاية

مروة حماد
نشر في: الإثنين 6 مارس 2023 - 2:41 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مارس 2023 - 2:41 م

 

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، بعدد من الحالات الإنسانية من ذوي الهمم بمراكز شبين الكوم وقويسنا؛ للتعرف على مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية حيالها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وفي لفتة إنسانية، قام محافظ المنوفية بتسليم مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية وبطاطين للحالات الإنسانية تساعدهم على تلبية متطلبات حياتهم المعيشية وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، كما استمع المحافظ لمطالب من يعانون من ضمور شديد بالعضلات وظروف صحية واجتماعية صعبة، موجها بسرعة إنهاء إجراءات استصدار كارت الخدمات المتكاملة مراعاة لظروف إحدى الحالات المستحقة، مؤكداً على أن مكتبه مفتوح للمواطنين ولا سيما الأسر الأولى بالرعاية وذوي الحالات المرضية لتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة لهم.

وخلال اللقاء، أهدت مواطنة من ذوي الهمم مصحفاً شريفاً ورسالة شكر وتقدير لمحافظ المنوفية، معربة عن سعادتها بجهوده المبذولة في توفير كل أوجه الدعم والرعاية الكاملة لذوي الهمم والحالات الإنسانية.

ومن جهته، أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة، مؤكداً "إننا مستمرون وبالتعاون مع الجهات المعنية في النهوض والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء وأهالي شعب المحافظة بشتى القطاعات الخدمية والتنموية، وتقديم أوجه سبل الدعم اللازم والرعاية الشاملة لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات المواطنين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك