طارق عبد الجابر بعد عودته: نادم على وجودى فى رابعة.. والسيسى أوفى بوعده - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طارق عبد الجابر بعد عودته: نادم على وجودى فى رابعة.. والسيسى أوفى بوعده

الإعلامى طارق عبد الجابر
الإعلامى طارق عبد الجابر
زياد حسن
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 4:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 4:41 م
- أنا ليبرالى.. وعلينا منح الرئيس فرصة للعمل.. والمعارضة المصرية تنعم بحرية كبيرة

وصل الإعلامى طارق عبدالجابر إلى مطار القاهرة قادما من اليونان، اليوم الأربعاء، متوجها بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على السماح له بالعودة، وأكد أن وجهة نظره فى النظام الحالى تغيرت بعد مرور هذه الفترة من توليه الحكم.

وقال عبدالجابر لـ«الشروق» عقب وصوله «الرئيس أوفى بوعده وتعليماته، حيث دخلت إلى أرض الوطن معززا مكرما، وعلينا منحه الفرصة للعمل خلال فترة حكمه».

وأضاف «شعرت بالحنين الكبير إلى وطنى الذى عدت إليه وقبلت أرضه بمجرد نزولى من على متن الطائرة، وأنا لست إخوانيا بل ليبرالى، وتجربتى فى العودة ستدفع الكثير من الشخصيات المعارضة للسير على نهجها»، لافتا إلى أنه لن يعمل بالسياسة مجددا وسيكتفى بعمل تقارير تهم المواطن.

وأردف «30 يونيو امتداد لثورة 25 يناير ومكملة لها، والكثير من الأمور فى مصر أصبحت جيدة، خاصة بعد الإفراج عن عدد من المختلفين سياسيا، والحديث عن أننى عميل للأمن غير منطقى، وإلا كنت عدت دون مشاكل»، وشدد على أن المعارضة المصرية تنعم بحرية كبيرة فى البلاد.

ونفى الإعلامى العائد اتصاله بقيادات الإخوان فى الخارج أو رئيس قناة «الشرق» أيمن نور، مشيرا إلى أنه ترك القناة قبل شهر من تولى نور رئاستها، معلنا تراجعه عن تصريحاته على منصة رابعة، معربا عن ندمه على الإدلاء بها.

وشدد عبدالجابر على أنه سوف يتوجه إلى الولايات المتحدة نهاية أبريل الحالى للعلاج، على أن يعود بعدها للاستقرار نهائيا فى مصر، موضحا أنه كلف محامٍ بتقديم دعوى ضد النائب مصطفى بكرى لمطالبته بإعدامه فى تصريح سابق، مؤكدا أن بعض الأوروبيين طالبوا باستيقاف بكرى حال سفره للخارج.
 
 
 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك