النيابة في واقعة «كفيف السلام»: تحرش بالفتيات بعد استدراجهن.. وحبسه 4 أيام - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة في واقعة «كفيف السلام»: تحرش بالفتيات بعد استدراجهن.. وحبسه 4 أيام

محمد أبوعوف:
نشر في: السبت 6 أبريل 2019 - 1:30 م | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2019 - 1:30 م

قررت نيابة السلام برئاسة المستشار علي عواد، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، المستشار أحمد حنفي، حبس كفيف 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لتحرشه بعدد من الفتيات في منطقة النهضة، بعد استدراجهن وتصويرهن.

وذكرت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "محمد س." 45 عاما، كفيف، ومساعده "مدحت م." 18 عاما، أنهما كانا يستدرجان الفتيات لتنظيف شقته، إلا أنه كان يتحرش بهنً، وأمرت النيابة بعرض أحد الضحايا التي اتهمته بالتحرش على الطب الشرعي وسرعة إصدار التقرير الطبي للوقوف على ملابسات تعرضها للتحرش من عدمه.

واستمعت النيابة لأقوال الفتاة التي أفادت بأنها جارة المتهم، وطلب منها الحضور لتنظيف شقته نظير الحصول على مقابل مادي، وأوضحت أنها بمجرد ذهابها ودخولها للشقة فوجئت بتحرش جارها بمساعدة صديقه ومحاولته تصويرها وتهديدها بتوزيع الفيديو ونشره.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي جاء فيها أن الضحية لم تكن الأولى، وعثرت على العديد من الفيديوهات لفتيات أخرى يتحرش بهنً، وأمرت بالتحفظ على الفيديوهات وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، ووجهت النيابة له تهمة التحرش بالفتيات والتي أنكرها المتهم ومعرفته بالمجني عليها.

كان اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة السلام ثان، بتحرير فتاة لبلاغ تتهم فيه شخصين باستدراجها بزعم تنظيف شقة واعتديا عليها جنسيا وتصويرها، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليهما، وتبين أن المتهم الرئيسي "كفيف"، وأن المجني عليها جارته، طلب منها الحضور لتنظيف شقته، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك