جاريدو يعدل البرنامج التدريبي للاعبي الوداد استعدادا للأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جاريدو يعدل البرنامج التدريبي للاعبي الوداد استعدادا للأهلي

محمود عيسى
نشر فى : الإثنين 6 أبريل 2020 - 11:14 م | آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 11:14 م

مع اقتراب مباراة الأهلي ضد الوداد، بدأ الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق المغربي، في زيادة الحصص التدريبية المنزلية للاعبية.

ويؤدي لاعبو الأهلي والوداد المغربي، تدريباتهم في المنزل، وفقًا للإجراءات الاحترازية المفروضة في البلدين، لمكافحة انتشار فيروس كورونا، والذي أدى إلى توقف النشاط الكروي في مصر والمغرب.

صحيفة المنتخب المغربية، أشارت اليوم الإثنين، إلى أن جاريدو، قام بتغيير البرنامج التدريبي للاعبي الوداد داخل منازلهم، بوضعه رؤية جديدة تتمثل في الرفع من وتيرة التحضير لاستئناف النشاط الكروي في المغرب، واللقاء المرتقب أمام الأهلي المصري.

وطلب جاريدو، مدرب الأهلي السابق، من لاعبيه، زيادة الجرعة التدريبة إلى 3 حصص بدلا من واحدة، وذلك قبل العودة بشكل طبيعي للتدريبات على ملعب مركب  محمد الخامس.

وشدد المدير الفني للوداد المغربي على لاعبيه، أهمية تجمعهم في توقيت واحد لبدء البرنامج التدريبي على 3 حصص عبر تقنية الفيديو.

تجدر الإشارة على أن الوداد البيضاوي الذي يتصدر الترتيب العام في الدوري المغربي، برصيد 36 نقطة تنتظره مباراة قوية أمام الأهلي المصري، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في بداية شهر مايو المقبل بمركب محمد الخامس، على أن تجرى مباراة الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، ولم يؤخذ قرار نهائي حول مصير المواجهات من قبل الاتحاد الإفريقي في ظل مخاطر تفشي فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك