الكاف يحدد مواعيد قيد اللاعبين في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكاف يحدد مواعيد قيد اللاعبين في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 6 يونيو 2020 - 2:47 م | آخر تحديث: الإثنين 8 يونيو 2020 - 9:46 م

كشف تقرير إخباري مغربي، عن قرارات جديدة، أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن مواعيد قيد اللاعبين في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأصدرت لجنة الطوارئ بـ "الكاف" مجموعة من القرارات الجديدة، التي تخص مستقبل بطولات الأندية للموسم الحالي والموسم المقبل، وذلك في ظل تأجيل المسابقتين بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث كان من المنتظر أن يواجه ناديي الأهلي والزمالك، نظائرهما الوداد والترجي، على الترتيب، في دور نصف النهائي، وبيراميدز مع حوريا الغيني ونهضة بركان مع حسنية أغادير لذات الدور من مسابقة الكونفدرالية.

وكشف موقع "le 360 sport" المغربي، عن أبرز قرارات اللجنة، في تقرير له اليوم، والتي جاءت على النحو التالي:

"تحديد قيد اللاعبين من 1 إلي 20 سبتمبر المقبل، كموعد للفترة الأولى، لتسجيل لوائح الأندية ضمن مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

 "بدأ الفترة الثانية لقيد اللاعبين من 21 إلى 30 سبتمبر، وذلك مع التنبيه على عدم مشاركة اللاعبين الذين تم تسجيلهم في الفترة الثانية، قبل دوري الـ16 من المسابقتين الإفريقيتين، مع إلغاء الغرامات المالية المترتبة عن ذلك".

كما أكد الموقع، على "إلغاء الدور التمهيدي في البطولتين الإفريقيتين، على أن تنطلق المنافسات، بدءا من مباريات دور 64 ودور 32 في شهر أكتوبر".

واختتم التقرير: "على أن تنطلق مباريات المجموعات لدور الـ16 في شهر نوفمبر، مع وجود سيناريو الاتفاق حول باقي المنافسات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك