إصابة 3 مواطنين فى انفجار عبوة ناسفة بالفيوم - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 مواطنين فى انفجار عبوة ناسفة بالفيوم

مدير أمن الفيوم اللواء يونس الجاحر
مدير أمن الفيوم اللواء يونس الجاحر
كتب ــ مصطفى البنا وحازم الخولى:
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 1:39 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 1:39 م

انفجرت عبوة ناسفة وضعها مجهولون بجوار فرع شركة اتصالات لخدمات المحمول بالفيوم أمس، ما أسفر عن إصابة 3 مواطنين وتحطم واجهة المبنى.

تلقى مدير أمن الفيوم اللواء يونس الجاحر إخطارا من العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من الاهالى بانفجار عبوة ناسفة بجوار فرع شركة اتصالات لخدمات المحمول وسط المدينة.

انتقل خبراء المفرقعات وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الانفجار وتم تمشيط المنطقة خشية وجود عبوات أخرى، وتبين أن مجهولين قاموا بوضع عبوة ناسفة أمام فرع الشركة داخل كيس بلاستيك وقاموا بتفجيرها عن بعد، وأسفر الانفجار عن إصابة 3 مواطنين تصادف وجودهم وقت وقوع الانفجار وتحطم واجهة المبنى، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفجر مجهولون برج كهرباء بالطريق الدائرى بقرية «سنوفر» التابعة للفيوم، ما تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى عن قرى ومراكز بنى سويف عقب قبل صلاة المغرب لمدة ثلاث ساعات متواصلة مساء أمس الأول.

وأكد وكيل وزارة الكهرباء فى بنى سويف المهندس حسين ذكرى أن سبب انقطاع الكهرباء بالمحافظة، يرجع لتفجير مجهولين برج كهرباء بالطريق الدائرى بمحافظة الفيوم عند قرية «سنوفر» بجهد 220 كيلو فولت، يربط بين الفيوم ومحطة الكريمات التى تغذى بنى سويف، وأشار إلى الاستعانة بالخط البديل من محطة «عزب» بجهد 220 كيلو فولت ايضا وتمت إعادة التيار الكهربائى بصورة تدريجية لقرى ومراكز المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك