دليلك لتنسيق الإكسسوارات مع ملابسك بشكل مثالي - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 10:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

دليلك لتنسيق الإكسسوارات مع ملابسك بشكل مثالي


نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 10:29 ص | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 10:29 ص

تقضي معظم النساء الكثير من الوقت أمام الخزائن لاختيار ملابسهن، ولكن الإكسسوارات هي التي تساعد على إظهار ذلك بشكل صحيح.

لذلك، نشر موقع "روما ديزاين جولري" مجموعة من النصائح حول طريقة تنسيق الإكسسوارات مع الملابس.

1- تتطابق الإكسسوارات مع الحدث

يجب أن تتناسب المجوهرات مع المكان أو الحدث الذي تذهب إليه النساء، حيث إن إكسسوارات المعصم المتدلية لا تعمل بشكل جيد عند الكتابة على لوحة المفاتيح إذا كنت في العمل، فقد ترغب في التخلص من الأساور المعلقة ومن الممكن فقدانها؛ لذلك، يجب التفرقة بين إكسسوارات العمل وتلك الخاصة بالمناسبات الأخرى.

2- تناسق الإكسسوارات مع الملابس

يمكن للإكسسوارات الصاخبة والمزخرفة أن تظهر الملابس والشكل العام بصورة مزدحمة، وذلك بغض النظر عن مدى روعتها، لذلك يجب الحرص على ارتداء المجوهرات البراقة على الملابس غير المنقوشة، وارتداء الإكسسوارات البسيطة على الملابس ذات المطبوعات المزدحمة.

3- استخدم بعض الإكسسوارات لتسليط الضوء على الوجه

إذا كنت تنوي جعل وجهك نجم العرض، يمكن ارتداء زوج من الأقراط البراقة اللامعة التي تساعد على إبراز العين، ويجب أن تضع في اعتبارك شكل وجهك، حيث يجب على السيدات ذات الوجوه البيضاوية التفكير في أقراط مثلثة لإظهار عظام خدودهن.

4- الإكسسوارات التي تتوافق مع نغمة البشرة

لا يجب أن تتناسب الإكسسوارات مع ملابسك فقط، ولكن مع لون البشرة أيضا، حيث إن الفضة هي معدن قياسي يضيء معظم النغمات الطبيعية، بينما الذهب يسير بشكل جيد مع الشعر الداكن والجلد غير اللامع، وتتماشى ألوان البشرة الأكثر برودة مع الأحجار الكريمة الحمراء، والأرجوانية، والأزرق، ويعتبر الذهب الأبيض هو اختيار ممتاز للحصول على درجات لون أكثر برودة للجلد.

5- الذهب والفضة وألوان الملابس

يجب التأكد من تنسيق الإكسسوارات البيضاء أو الذهبية مع الملابس البسيطة والكلاسيكية، حيث إن الفستان الأسود سيكون جيدًا مع الإكسوارات الذهبية الزاهية أو الأحجار الكريمة، بينما يتوافق الفستان الأبيض مع الفضة والأحجار الكريمة السوداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك