الأوقاف تعلن فتح باب التقدم لحملة المؤهلات المتوسطة بمراكز الثقافة الإسلامية - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الأوقاف تعلن فتح باب التقدم لحملة المؤهلات المتوسطة بمراكز الثقافة الإسلامية

أ ش أ
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 4:41 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 4:41 م

أعلن القطاع الديني بوزارة الأوقاف فتح باب التقدم لحملة المؤهلات المتوسطة من الجنسين (رجال، سيدات) بمراكز الثقافة الإسلامية بالسنة التمهيدية، وذلك انطلاقًا من دور الوزارة في التوسع في عملية التثقيف الديني ونشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

وذكرت الوزارة - في بيان، اليوم السبت - أنه من المقرر أن يدرس المتقدم السنة التمهيدية، فإن اجتازها بنجاح بما لا يقل عن 60% يتم إلحاقه بالفرقة الأولى بمراكز الثقافة الإسلامية، وإذا لم يوفق في الحصول على هذه النسبة يكون قد حصّل شيئًا جيدًا من الثقافة الإسلامية يضيئ له طريق الفهم الصحيح.. موضحة أنه على من يرغب في الدراسة تسجيل بياناته على الرابط التالي:
(https://forms.gle/pWQakU8zCeNdsUHR6).

وأشار البيان إلى أن المصروفات الدراسية لهذه السنة هي 400 جنيه فقط، ويمكن أن يتم الدفع على دفعتين، الأولى 200 جنيه قبل بدء الدراسة، والثانية 200 جنيه قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

ومن ناحية أخرى، هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الدكتور عبدالله حسن عبدالقوي مساعد وزير الأوقاف لشئون المتابعة والمتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف لحصوله على درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى عن رسالة بعنوان "استخدام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بجامعة الأزهر الشريف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك