حملة السيسي: حققنا إنجازات لم تحدث طيلة 30 عاما.. والمرحلة المقبلة جني الثمار - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 7:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة السيسي: حققنا إنجازات لم تحدث طيلة 30 عاما.. والمرحلة المقبلة جني الثمار

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 7:45 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 7:48 ص

وجه النائب عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الشعب المصري قبل انطلاق عمليات التصويت والمقررة أيام 10 و 11 و12 ديسمبر.

وقال خلال تصريحات لبرنامج «في المساء مع قصواء» المذاع عبر شاشة «CBC» مساء الثلاثاء، «خضنا مع مرشحنا تحديات وعقبات في ظل ظروف دولية دقيقة وتجاوزنا- بحمد الله- الصعب، ونحن الآن على أعتاب مرحلة جني الثمار».

ودعا المصريون إلى المشاركة والتوجه بكثافة لصناديق الاقتراع، قائلا: «أدعو لاختيار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد؛ من أجل الحفاظ على أمن وأمان والتنمية الشاملة وتقليل الفجوة بين الاستيراد والتصدير، وتمكين الشباب والمرأة، وتحسين مستوى المعيشة».

وأضاف أن البرنامج الانتخابي على الصعيد الاقتصادي؛ يستهدف تقليل الفجوة بين الواردات والصادرات ومواجهة التضخم؛ عبر زيادة الإنتاج وتوطين الصناعة وزيادة الرقعة الزراعية، وجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي، وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتمكين القطاع الخاص.

وأوضح أن الرؤية الرئاسية تأتي استكمالا لسياسة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات التسع الماضية والتي تبدت في إنجاز أكثر من 15 ألف مشروعا بمختلف المجالات، معقبا: «المدة الرئاسية حال فوزنا؛ ستكون مرحلة جني الثمار».

وأشار إلى إقامة الدولة خلال الفترة الرئاسية السابقة مجموعة كبيرة من مشروعات الطرق والمشروعات الخاصة بتوطين الصناعة، قائلا: «خلال الفترة الرئاسية جرى تدشين مجموعة من المشروعات؛ لم تقم في الدولة المصرية خلال الـ 30 السابقة بالرغم من الكثافة السكانية ومحدودية الإمكانيات».

وأضاف أن الدولة استطاعت أن تخلق بيئة تشريعية جيدة للمستثمر؛ بالتوسع في إصدار الرخصة الذهبية، فضلا عن مجموعة من الخطوات لمواجهة التضخم، وبرنامج الحماية الاجتماعية وزيادة رواتب الموظفين حوالي 7 مرات، بالإضافة إلى الحوافز الاستثنائية التي التي جرى إقرارها تحت بند غلاء المعيشة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك