مالودا : رسالتي للعالم.. مصر بلد الأمن والأمان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مالودا : رسالتي للعالم.. مصر بلد الأمن والأمان

محمود باهي وأحمد عبدالقادر
نشر في: الأحد 7 فبراير 2016 - 1:39 م | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2016 - 3:20 م

أعرف ميدو وصلاح.. وحسام حسن "أسطورة"

حزين لغياب الجماهير .. وستانلي هداف خطير

عشقي للمغامرة وراء قدومي للدوري المصري وأسعى لقل خبراتي للاعبين.

أعرب الفرنسي فلورينت مالودا لاعب وادي دجلة عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق في تجربة جديدة بالنسبة للاعب الذي مثل سابقا أندية عدة أبرزها تشيلسي الإنجليزي وليون الفرنسي.

وقال مالودا في مؤتمر صحفي عقده النادي اليوم: "لم اخطط للعب في مصر، كنت اتمني ان العب في الولايات المتحدة او امريكا اللاتينية ولكن قررت المغامرة باللعب في الدوري المصري ونقل خبراتي التي اكتسبتها منذ ان كنت لاعبآ غير معروفآ".

وأضاف: "علمتني والدتي مغامرة السفر من عمر ٧سنوات.. من واقع خبرتي بانجلترا انصح اي لاعب مصري بالقتال في اول موسم لانه الدوري الاقوي في العالم والعمل بجدية والتحلي بالثقة، والمثابرة في اول موسم لانه اصعب فترة اي لاعب اجنبي".

ووجه مالودا الشكر لرئيس شركة وادي دجلة ماجد سامي على منحه الثقثة، بالإضافة إلى صديقه المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرا إلى أنه لم يتردد في الموافقة على عرض كارتيرون بالانضمام له في دجلة خاصة أنه تجربة فريدة في مصر والعالم العربي.

وأضاف النجم الفرنسي الدولي السابق: "أرفض خلط السياسة بالرياضة اشعر بالأمان منذ مجيئي إلي مصر وسعيد للغاية وجميع اصدقائي سيتابعون مشواري مع دجلة و أرفض الخوض في أمور سياسية سواء إجابية أو سلبية.. اتمني إحراز المزيد من الأهداف بمساعدة زملائي".

كما أشاد مالودا بزميله النيجيري ستانلي مهاجم الفريق.

وأوضح أنه يعلم بأن الأهلي والزمالك أقوى الأندية وأن منتخب مصر فاز بكأس أفريقيا 3 مرات متتالية، لكنه كان اعترف بعدم تشجيعه لمنتخب مصر في نهائي أفريقيا 2010 لكنه تقابل مع زملائه مثل مايكل إيسيان في غانا.

كما أعرب مالودا عن أنه حزين لرؤية المباريات بدون جمهور، وأشاد بالنجم السابق حسام حسن مدرب المصري الحالي، معتبراً أنه الأخطر في تاريخ الكرة المصرية.

وأوضح أنه لعب ضد ميدو خلال مباراة ودية أمام فرنسا، ويرى أن محمد صلاح مهاجم روما الحالي هو المحترف المصري الأفضل حالياً، لكنه يعتبر أن حسام حسن أسطورة لتاريخه مع المنتخب.

وتابع : "لا يعرف الكثير انني رفض الانتقال في ريال مدريد و فضلت الانتقال لتشيلسي علي الرغم انه لم يكن ذات قيمة مثل الريال .. انا اؤمن باختياري الصحيح بالانتقال لدجلة و لدي الكثير من الثقة".

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك