«التعليم» تعلن شروط بعثة استخدام التكنولوجيا في التدريس بأمريكا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم» تعلن شروط بعثة استخدام التكنولوجيا في التدريس بأمريكا

منى زيدان
نشر في: الخميس 7 فبراير 2019 - 3:21 م | آخر تحديث: الخميس 7 فبراير 2019 - 3:21 م

أعلن قطاع التعليم الفني عن فتح باب التقدم لبعثة تدريبية خارجية للولايات المتحدة الأمريكية من 6 إلي 8 أسابيع لمعلمي وموجهي التعليم الفني.

وأكد القطاع في منشور أرسله للمديريات التعليمية بتاريخ 6 فبراير 2019، أن البعثة ستكون للتدريب علي برامج استخدام التكنولوجيا في تدريس المناهج الفنية التخصصية، وأساليب تدريس المناهج القائمة علي الجدارات.

وحدد قطاع التعليم الفني شروط التقديم للبعثة وهي إجادة اللغة الانجليزية، وإجادة الحاسب الآلي والتميز في مجال التخصص، والخبرة السابقة في موضوعات البرامج المستهدفة للتدريب، وأن يكون مشهود لهم بالكفاءة، وحاصلين علي تقرير كفء في آخر عامين، وألا يزيد السن عن 45 عاما.

وأكد المنشور على أن ترفق المستدات التالية (معتمدة ومختومة)، وهي :السيرة الذاتية متضمنة كافة الأنشطة – الحصول علي الدكتوراه أو ماجستير أو تدريبات، وصحيفة أحوال وظيفية حديثة مستوفي بها خانة الجزاءات التأديبية، وصورة طبق الأصل من آخر تقارير كفاية أداء عن آخر سنتين.

وتتضمن المستندات أيضا صورة من المؤهلات الدراسية الحاصل عليها، وإفادة بعد الإحالة إلي المحاكمة التأديبية والجنائية، وإفادة بالموقف من البعثات التدريبية أو السفريات أو المنح التي تم الاستفادة منها خلال الثلاث سنوات الماضية.

علي أن تقدم الأوراق في موعد غايته 13 فبراير بالإدارة المركزية للتعليم الفني بقطاع الكتب فيصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك