صندوق الإسكان الاجتماعي: بدء الحجز في وحدات متوسطى الدخل 15 فبراير - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صندوق الإسكان الاجتماعي: بدء الحجز في وحدات متوسطى الدخل 15 فبراير

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 7 فبراير 2022 - 11:16 م | آخر تحديث: الإثنين 7 فبراير 2022 - 11:16 م
كشفت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي، عن تفاصيل طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، "سكن مصر ودار مصر وجنة"، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء اليوم الاثنين، أن الوحدات السكنية المطروحة ذات مساحات متنوعة ومستويات تشطيب مختلفة، وجميع الوحدات جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين، متابعًا أن هذا الطرح يعتبر الثاني من نوعه التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3% متناقصة و8% متناقصة.

واستكملت، أن هناك تسهيلات تقدمها الدولة المصرية للفئات المستهدفة، مشيرةً إلى أن المباردات المطروحة غير مسبوقة من قبل، ومن المقرر أن يتبع هذا الإعلان إعلانات مشابهة خلال الفترة المقبلة تيسيرًا على المواطنين.

وتابعت، أنه يتم طرح هذه الشقق بعد الانتهاء منها وتشطيبها وذلك لتسليمها إلى المواطنين فور طرح الإعلان، مضيفةً أن على من يرغب في معرفة الشروط كاملة عليه زيارة الموقع الإلكتروني وسيتم طرح الوحدات 15 فبراير المقبل.

وتتواجد شقق سكن مصر في مدن أكتوبر الجديدة - العبور الجديدة - القاهرة الجديدة - المنيا الجديدة - بدر - حدائق أكتوبر - دمياط الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" - الشروق، ويتم سداد 40 ألف جنيه جدية حجز.

وشقق مشروع دار مصر تتواجد في مدن السادات - 15 مايو - الشروق - العاشر من رمضان - بدر - برج العرب الجديدة - حدائق أكتوبر، ويتم سداد 60 ألف جنيه جدية حجز.

وشقق مشروع جنة تتواجد في مدن أكتوبر - المنيا الجديدة - القاهرة الجديدة - الشروق - العبور، ويتم سداد 80 ألف جنيه جدية حجز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك