السبت مسيرة تأييد «الغد» لمرشحه.. و«موسى»: ترشحت لـ«الفوز» وليس «التمثيل» - بوابة الشروق
الإثنين 20 سبتمبر 2021 4:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

السبت مسيرة تأييد «الغد» لمرشحه.. و«موسى»: ترشحت لـ«الفوز» وليس «التمثيل»

كتب - أحمد بدراوي:
نشر في: الأربعاء 7 مارس 2018 - 3:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 مارس 2018 - 3:21 م

ينظم حزب الغد، السبت المقبل، مسيرة تأييد لمرشحه الرئاسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، وتبدأ من مقر الحزب إلى ميدان عبدالمنعم رياض، حسبما صرح لـ«الشروق» المستشار القانوني للحزب وللحملة سمير عبدالعظيم.

وأضاف «عبدالعظيم»، أن قبائل (الوافي، والحرابي، والحبوني، وعرب كريم، والجهامة، والأشراف)، تنظم، غدا الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم «موسى» بمركز ديروط في أسيوط.

وكان قد نظم الأحد الماضي، ما يقارب من 25 من أعضاء حزب الغد وحملة موسى، مسيرة من مقر الحزب، مرددين هتافات: «انزل شارك.. مع موسى.. رمز الطيارة، وتحيا مصر»، وسط تواجد أمني بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، ورفع أنصار موسى لافتات كتبوا عليها: «موسى رئيسا لمصر.. هنكمل هنطور.. مصر احلى.. شارك بصوتك في انتخابات مصر 2018».

وقال موسى، لـ«الشروق»، إن «نزول الناس بكثافة في الانتخابات يعطي فرصة لمصر كلها، وفرصة ليّ»، متابعًَا: «أنا أخوض الانتخابات للفوز وليس لمجرد التمثيل»، واتمنى إذا لم يحالفني الحظ أن أحوز ثقة لا تقل عن نسبة 30% من الناخبين المقيدين في الجداول الانتخابية، والبالغ عددهم 60 مليون ناخب، معتبرًا أن عزوف الناخبين عن الانتخابات ليس في مصلحة مصر، لذا دور الناخبين مهم، وأهم من دورنا كمرشحين لأن أعداء الوطن يتربصون بالوطن، لذا عدم النزول يضرنا.

وفي سياق متصل، أوضح «موسى»، عبر بيان لحملته الرئاسية: «ننافس بشرف وموضوعية والتزام ونقدم رؤى وأفكار مهمة لحل جميع مشاكل المواطنين وتخفيف معاناتهم، ونسعى لحياة أفضل لكل المصريين في أقرب وقت ممكن، وكحزب نتحمل أعباء المشاركة الوطنية، ونسعى لتقديم البدائل ونلتزم بالموقف الوطني المسؤول الذي يفرض علينا الكثير ونهدف إلى نجاح الانتخابات الرئاسية المصرية، ونقدم النموذج والمثل للتنافس الانتخابي الوطني تحت المظله الوطنية، ونهدف إلى المصلحة العليا للوطن ورفعته، ولا نعبأ بما نتعرض له من هجوم غير موضوعي وغير مبرر».

وأضاف: «ندرك التحديات الجسام والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ونتجاوز ما هو شخصي إلى ما هو وطني ونسعى إلى استكمال ثورة 30 يونيو ونعمل لتحقيق أهدافها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك