ارتفاع أسعار اللحوم مع اقتراب رمضان - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

ارتفاع أسعار اللحوم مع اقتراب رمضان

أميرة عاصي:
نشر في: الأربعاء 7 أبريل 2021 - 8:45 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أبريل 2021 - 11:25 ص

توقعات بزيادة أخرى مع الإقبال على الشراء مطلع الشهر الكريم
قال عدد من تجار اللحوم إن أسعار اللحوم ارتفعت بالأسواق المحلية بنحو 10 جنيهات مع اقتراب شهر رمضان، الذى يشهد زيادة فى الاقبال على الشراء، متوقعين ارتفاع الأسعار بنحو 5 جنيهات أخرى مع زيادة الاقبال من قبل المواطنين قبل اقتراب الشهر الفضيل.
قال محمد وهبة، رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار اللحوم ارتفعت بالأسواق المحلية بما يتراوح بين 5 و10 جنيهات، نتيجة ارتفاع تكلفة تربية المواشى بعد ارتفاع أسعار الأعلاف من الذرة والفول الصويا والتحصينات، متوقعا ارتفاع الأسعار بنحو 5 جنيهات أخرى مع استمرار زيادة الإقبال على الشراء.
وأضاف وهبة، أن أسعار اللحوم ارتفعت ليتراوح سعر كيلو الكندوز والضانى بين 130 و150 جنيها، فيما يتراوح سعر كيلو اللحمة الجملى بين 90 و110 جنيهات، فيما يبلغ سعر كيلو اللحم القائم بالدهن والعظم من المذبح نحو 95 جنيها.
وقال محمد شرف، نائب رئيس شعبة اللحوم بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار اللحوم ارتفعت بنحو 10 جنيهات نتيجة لارتفاع الطلب على الشراء مع اقتراب موسم رمضان، حيث تشهد الأسابيع التى تسبق الشهر الفضيل زيادة فى الإقبال على الشراء، ولكن يتراجع مع بداية الشهر حيث يشترى المواطنون احتياجاتهم من السلع واللحوم فى الاسبوع السابق له، متوقعا ارتفاع الأسعار بنحو 5 جنيهات أخرى خلال الراهنة مع زيادة حركة البيع والشراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك