ميدو: على الزمالك أن يقتدي بالأهلي.. وذكاء الخطيب ظهر بتصريحاته الأخيرة - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

ميدو: على الزمالك أن يقتدي بالأهلي.. وذكاء الخطيب ظهر بتصريحاته الأخيرة

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:57 ص | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 1:21 ص

قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن فكرة اعتماد الأهلي على الناشئين عبقرية بعدما ابتعد لقب الدوري عن الأحمر، مؤكدا أن حديث محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، كان به ذكاء كبير منه بالدفاع عن اللاعبين وتحمل مسؤولية الاخفاقات الأخيرة.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": «لم يصبح هناك أهدافًا واقعية بالنسبة للأهلي وذكاء من محمود الخطيب رئيس النادي منح راحة للاعبين الأساسيين الذين أهلكوا على المستوى البدني والنفسي».

وأوضح: «اختلف مع الخطيب بشأن وصول لاعبي الأهلي إلى قمة المجد بالتواجد في كأس العالم للأندية ومنافسة العديد من الفرق العالمية، من المفترض أن يكون حافزًا جديدًا، ودوافع خاصة للتفوق على المستوى المحلي».

وواصل: «توضيح الخطيب لقرارات مجلس إدارة الأهلي أمر جيد، خاصة أن القرارات كان يجب أن تصاغ بشكل أفضل، الأهلي لو خرج بلاعب أو اثنين أو ثلاثة، قادرين على التواجد في القوام الأساسي سيكون استفاد كثيرًا».

وشدد: «شرح الخطيب لأسباب رحيل موسيماني ذكاء كبير منه ويدل على أن حسام غالي ليس له دخل في رحيل الجنوب إفريقي، وهذا ذكاء، فالخطيب قام بحماية غالي فهو كادر ويجب أن يتم حمايته، ويتعرض لحملات شرسة في المدرجات وعلى السوشيال ميديا».

واسترسل: «أرى أن كلام الخطيب به شجاعة كبيرة جدًا، مهم جدًا في الأوقات الصعبة أن يظهر رئيس النادي ويقول أنا المسؤول ولا يختفي، لم أتفق في حديث الخطيب بالكامل ولكن الفكرة العامة شيء جيد».

فرصة ذهبية للزمالك لإراحة الكبار

ونوه: «إذا أراد الزمالك المنافسة في الموسم المقبل، يجب أن يرى ما يفعله المنافس، الأهلي يعطي راحة للاعبيه ويحضر نفسه للموسم الجديد بشكل جيد».

وسرد: «إذا ضمن الزمالك الفوز ببطولة الدوري في مرحلة مبكرة، فهي فرصة ذهبية لـ فيريرا لإراحة اللاعبين الكبار».

وأتم: «يجب أن يحصل لاعبو الزمالك الكبار على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع حال حسم لقب الدوري مبكرًا، ألعب كأس مصر بالصف الثاني، والحل السحري للزمالك هو قتل بطولة الدوري مبكرًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك