محمد أسامة يتخطى ويجز والهضبة بالغزالة رايقة ضمن الأكثر بحثا في 2022 - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

محمد أسامة يتخطى ويجز والهضبة بالغزالة رايقة ضمن الأكثر بحثا في 2022

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 8:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 8:15 م

كشفت شركة جوجل عن قوائم عمليات البحث الأكثر رواجًا لعام 2022، التي تعرض المواضيع الأكثر بحثًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عاكسةً اهتمامات الأشخاص حول مختلف الأحداث والشخصيات والأغاني والمسلسلات على مدار السنة.

وفي عام 2022، تصدرت 10 أغانٍ نتائج البحث في مصر، في مقدتها أغنية «الغزالة رايقة» التي قدمها الطفل محمد أسامة خلال فيلم «من أجل زيكو» بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

وجاءت أغنية «ستو أنا» في المرتبة الثانية، والتي قدمها الفنان أكرم حسني مع الفنانة أيتن عامر في مسلسل «مكتوب عليا» الذي عرض في رمضان الماضي.

وجاءت أغنية «شيماء» في المرتبة الثالثة، في ترتيب الأكثر بحثا هذا العام، بينما جاءت أغنية «البخت» لمطرب الراب ويجز في المرتبة الرابعة، وفي المرتبة الخامسة جاءت أغنية «ويوماتي ببعت السلامات» للمطرب المغربي عبد الفتاح الجريني، وأغنية «عليكي عيون» للمطرب أحمد سعد في المرتبة السادسة.

وفي المرتبة السابعة جاءت أغنية «أنت الحظ» للمطرب عمرو دياب، ودخلت أغنية «وسع وسع» لأحمد سعد قائمة الأكثر بحثا في المرتبة الثامنة، وجاءت أغنية «لو جاي في رجوع إنساني» للمطرب الشاب أحمد فريد في المرتبة التاسعة، وجاءت أغنية «وش جابك قلي وش جابك» في المرتبة العاشرة من غناء المطرب جودي الحوتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك