ضبط سيارة نقل أثناء إلقاء مخلفات بالمريوطية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سيارة نقل أثناء إلقاء مخلفات بالمريوطية

ضبط سيارة نقل أثناء إلقاء مخلفات بالمريوطية
ضبط سيارة نقل أثناء إلقاء مخلفات بالمريوطية

نشر في: الأحد 8 أبريل 2018 - 2:28 م | آخر تحديث: الأحد 8 أبريل 2018 - 2:28 م

ضبطت محافظة الجيزة، من خلال أجهزة الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم، سيارة تقوم بإلقاء مخلفات طمي بالطريق العام بمنطقة طريق المريوطية بالهرم، بالمخالفة لقرار المحافظة بمنع إلقاء أي مخلفات على الطريق العام وتوقيع غرامة على المخالفين والتحفظ على السيارة المضبوطة.

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، إنه فور ضبط السيارة واصطحابها إلى جراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارة ومالكها، قام السائق بمحاولة اختطاف مشرف الهيئة المصاحب له في السيارة والتوجه به لمنطقة غير معلومة، مضيفا أن أجهزة المحافظة المتمثلة في هيئة النظافة ورئيس حي الهرم والقائمين على العمل تتبعت مسار السيارة، وتمكنت من ضبطها والتحفظ عليها بمخازن الهيئة بعد قيام المتهم بالتخلي عن السيارة ومشرف النظافة.

وأوضح المحافظ حرر محضر جنح قسم شرطة الأهرام بالواقعة رقم (22658) لسنة 2018 لمالك السيارة، وجاري ضبط السائق بمعرفة مباحث قسم شرطة الأهرام.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاشتراك مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بالاستمرار في تنظيم كمائن بالمناطق التي اعتاد المخالفين إلقاء مخلفات الهدم والردش بها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وتوقيع الغرامة والتحفظ على السيارات المضبوطة لما في ذلك من آثار بالغة على الطريق وتسئ للمظهر العام للشارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك