وزير الزراعة: طهرنا ما يزيد عن 11 ألف منشأة - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يونيو 2020 2:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وزير الزراعة: طهرنا ما يزيد عن 11 ألف منشأة

السيد القصير
السيد القصير
هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:14 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:14 ص

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الوزارة، من خلال مديريات الطب البيطري ومديريات الزراعة، عنصر فاعل في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، مشيرًا إلى توجيه وحدات الطب البيطري والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الزراعة لتسخير كل إمكانياتها في عمليات التعقيم والتطهير.

وأضاف «القصير» أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الوزارة تمكنت من تطهير ما يزيد عن 11 ألف منشأة في مختلف أنحاء الجمهورية، ذاكرًا أن الوزارة تشارك في عمليات تطهير مواقف الأتوبيسات والمستشفيات والبريد ودور العبادة.

وعن مدى توافر السلع الاستراتيجية والخضر والفاكهة، أكد أنها موجودة ومتوافرة في المنافذ التابعة للوزارة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، والقوات المسلحة، قائلًا إن الزراعة مرنة قادرة على تلبية احتياجات المواطنين.

وأشار وزير الزراعة إلى أن الصوب الزراعية تعطي المحصول الذي تريده الدولة في أوقات مختلفة، وتحدث التوازن على مدار العام، إضافة إلى تقليل فترة الأزمات، لافتًا إلى أن الخوف هو سبب تدافع الأفراد لشراء السلع خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك