عمرو سمير عاطف: اشتراط يوسف الشريف عدم ملامسة النساء كلام غير حقيقي - بوابة الشروق
الأربعاء 12 أغسطس 2020 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عمرو سمير عاطف: اشتراط يوسف الشريف عدم ملامسة النساء كلام غير حقيقي

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 10:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 10:47 م

علق السيناريست عمرو سمير عاطف على تصريحات الفنان يوسف الشريف حول اشتراط عدم ملامسة النساء في الأعمال التي يقدمها، قائلًا: «الكلام غير حقيقي، ويوسف لم يقل هذا الكلام».

وقال خلال لقاء لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، إن «الشريف» أوضح في تصريحاته أنه ضد المشاهد الساخنة كالعديد من الفنانين والغالبية العظمى منهم، مشيرًا إلى أن كلًا من؛ محمد هنيدي، وأشرف عبدالباقي، وكريم عبدالعزيز، ليست لديهم مشاهد من هذا النوع في أعمالهم.

وتابع: «الناس بالغت في رد الفعل عن كلامه، وخاصة أنه لم يصرح بما انتقدوه بشأنه»، موضحًا أنه يتمسك بالتعاون مع «الشريف»، لجرأته في اقتحام مناطق جديدة في الدراما.

وأشار السيناريست إلى أن «أي كاتب يرغب في اقتحام مجال جديد بالدراما»، مضيفًا: «قدمنا رعب وخيال علمي وملحمي، ومن يعمل مع الفنان يوسف فرصة لمن يكتب بأن يقدم شيئًا جيدًا وغير متوقع ومختلفًا».

وكان الفنان يوسف الشريف، قد قال في تصريحات تليفزيونية، إنه قرر عدم المشاركة في أي عمل فني به مشاهد ساخنة بعد أن نصحه والده بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال بسبب بعض اللقطات التي تضمنها فيلم «هي فوضى» الذي كان يجسد فيه دورًا رئيسيًا.

كما أوضح «الشريف» أنه «يضع شروطًا في عقود أعماله، حرصًا على عدم تقديم مشاهد ساخنة»، مضيفًا أن «قراره تسبب في حرمانه من عدة أدوار وجعله محل سخرية من زملاء له في الوسط الفني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك