رئيس يوفنتوس ينفي رحيل رونالدو.. ويعلن: سنناقش مصير ساري - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس يوفنتوس ينفي رحيل رونالدو.. ويعلن: سنناقش مصير ساري

محمد ثابت
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 12:47 م | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 1:04 م

شدد أندريا أنيلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز، هو أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، في أعقاب خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي.

وقال أنيلي في تصريحات مع شبكة «سكاي سبورتس» عقب اللقاء:" لقد كان موسمًا صعبًا للغاية، حققنا نتيجة رائعة بالتتويج بالدوري للمرة التاسعة على التوالي، ولكن الأمر بدوري الأبطال مخيب للآمال، لأنه إذا كان لدينا حلم في السابق أصبح لدينا هدف اليوم، والخروج من دوري الأبطال حتمًا سيجعلنا محبطين".

وأضاف:" مستقبل ساري ؟ سنقيم الموسم في غضون بضعة أيام، من أجل تحليل كامل للوضع".

وأشار:" يبدو أن الشخص الذي لن يخضع لسؤال هو كريستيانو رونالدو والإدارة، كريستيانو أحمد أعمدة يوفنتوس، وهناك تقدير كبير من جانب الإدارة القريبة جدًا منه".

وواصل:" سنقيم الوضع لفهم كيفية إيجاد الحماس لبداية الموسم المقبل، مع الرغبة في الفوز بكل البطولات، فهذا العام كان صعبًا للغاية، وتغلبنا عليه بالفوز بالبطولة التاسعة على التوالي، ويجب أن نفخر بذلك".

وأتم أنيلي حديثه بالنسبة للتقييم الخاص بساري المدير الفني ليوفنتوس، قائلًا:" يوفنتوس لديه أهداف يجب تكريمها في الداخل والخارج، يجب أن نبدأ بحماس جديد متجدد، ونفترض أننا سنفوز في إيطاليا، التوازن يتحقق مع المدرب وفريق العمل، لا يمكنك التركيز فقط على الهدف الضائع، فالموسم يتكون من عدة أهداف، لذلك أقول أنه حلو ومر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك