المقاصة يستدرج الاتحاد السكندري للانفراد بوصافة الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام الجولة الثالثة عشرة

المقاصة يستدرج الاتحاد السكندري للانفراد بوصافة الدوري

حسين شعبان
نشر في: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:32 ص | آخر تحديث: الخميس 8 نوفمبر 2018 - 10:32 ص

تختتم اليوم  الخميس، الجولة الثالثة عشرة ، لمسابقة الدوري الممتاز، بمباراة واحدة في السابعة مساء تجمع مصر للمقاصة مع الاتحاد السكندري باستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر، في لقاء يسعي من خلاله كلا الفريقين تحقيق النقاط الثلاث .

المقاصة يبحث مواصلة نتائجه الجيدة واحتلال المركز الثاني في الدوري، بعد خسارة الانتاج الحربي وتأجل مباراة بيراميدز امام المصري ، ويحتل الفريق الفيومي المركز الخامس برصيد 17 نقطة ، في الوقت الذي يأتي بيراميدز ثانيا برصيد 19 نقطة ، وفارق النقطتين يسهل تعويضهم في حال فوز المقاصة اليوم ، ويعتمد طلعت يوسف المدير الفني علي جهود الثلاثي الافريقي الهجومي الغاني جون انطوي والبوركيني ايريك تراوري والملاجاشي بولن فوافي .

وحذر طلعت يوسف ، لاعبيه من صعوبة اللقاء، خاصة أن الاتحاد خسر آخر مبارياته بالدوري أمام بيراميدز، وهو ما يجعله يدخل المباراة وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه بالدوري.

في المقابل ، يدخل الاتحاد السكندري ، المباراة رافعا شعار الفوز ، بعد الخسارة الثقيلة امام بيراميدز في الجولة الماضية بثلاثية ، وتراجع ترتيب الفريق السكندري الي المركز التاسع برصيد 15 نقطة ، ويطمع ابناء حلمي طولان ، الي العودة للانتصارات معتمدا علي جهود الثلاثي الهجومي خالد قمر والغاني ايمانويل بناهيني والايفواري رزاق سيسيه .

وطالب حلمي طولان وجهازه المعاون اللاعبين، بضرورة تحقيق انتصار أمام مصر المقاصة، من أجل مصالحة الجماهير ، مؤكدا أن المباراة لن تقبل القسمة على اثنين، خاصة بعد الخسارة في الجولة السابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك