فيديو.. «الطيب» يوصي جميع المسؤولين بوضع الشباب «نصب أعينهم» لأنهم ثروة مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الطيب» يوصي جميع المسؤولين بوضع الشباب «نصب أعينهم» لأنهم ثروة مصر

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:16 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:16 م
قال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إنه مملوء بثقة وأمل لا حدود لهما، بأن الأمة المصرية لن تموت، ولن تفنى، ولن تذوب في غيرها، مؤكدًا أنها ستظل حاملة لشعلة الحق والخير.

وأضاف «الطيب»، خلال كلمته باحتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، الخميس، أن «الأمة ستبقى خير أمة أخرجت للناس»، كما يقول القرآن الكريم، متابعًا: «والأمل بعد الله سبحانه وتعالى، معقود على شباب الأمة، الذين نقرأ في عيونهم بشائر الأمل، ومخاير العزم؛ للخروج بهذه الأمة من حالة الركود والسكون، والانطلاق بها في سباق الحضارات والرقي والتقدم، مستضيئين بالوحي المعصوم وبهدي صاحب هذه الذكرى رسولنا الكريم».

وأعرب عن تقديره للاهتمام الخاص الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشباب المصري، موصيًا جميع المسؤولين بوضع هذا الشباب نصب الأعين؛ لأنهم ثروة مصر وكنزها الدفين وباعث نهضة الوطن المثقل بالهموم والآلام، والمفعم بالآمال والثقة في الله، أيضًا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، قد شهد صباح اليوم الخميس، احتفال مصر بذكرى المولد النبوى الشريف هذا العام الذي تنظمه وزارة الأوقاف بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات.
حضر الاحتفال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والوزراء وبعض المحافظين وسفراء الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة وكبار رجال الدولة والأزهر والأوقاف وبعض أعضاء مجلس النواب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك