فضل: إيهاب جلال كان المرشح الأول للمنتخب.. وتأخرنا في الاستعانة بالبدري - بوابة الشروق
السبت 29 فبراير 2020 2:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


فضل: إيهاب جلال كان المرشح الأول للمنتخب.. وتأخرنا في الاستعانة بالبدري

إبراهيم سعيد
نشر فى : الخميس 9 يناير 2020 - 12:45 ص | آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 1:35 ص

رد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على حديث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في أكثر من لقاء تليفزيوني على أن التأخر في إعلان وتعيين الجهاز الفني للمنتخب تسبب في العديد من الأزمات وكان على أثرها النتائج المتواضعة التي قدمها الفراعنة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم 2021 الكاميرون.

وقال فضل، في تصريحاته التلفزيونية، عبر قناة أون سبورت: " إيهاب جلال كان المرشح الأول لقيادة المنتخب، واعتذر بسبب اختلافنا معه على بعض الاختيارات المعينة في الجهاز المعاون، وهو مدير فني قوي".

وتابع: "اتفقنا على كل التفاصيل مع جلال، وفي النهاية اعتذر ولم يبلغني بذلك وهذا أحزنني".

وأضاف: "نحن مسئولون بنسبة 80% عن التأخير في الاختيار، لأنه كان أمامنا ملفات كثيرة جدًا وهذا كان أهمها، والتقييم وراء تأخر الإعلان عن اسم المدير الفني".

وأوضح: "أتولى في الاتحاد ملف تقنية الفار والسوبر وشئون اللاعبين، وليس لي علاقة بأي شيء يخص المنتخبات".

واستكمل حديثه: "استفدت الكثير جدًا في بيتي النادي الأهلي أثناء تولي منصب مدير التعاقدات، أصبحت امتلك العديد من الخبرات بفضل تواجدي في القلعة الحمراء".

وأردف فضل: "حسام البدري هو من قام باختيار جهازه الفني وعماد النحاس (المدير الفني للمقاولون العرب) كان من ضمن الأسماء المرشحة لمنصب المدرب العام لكنه اعتذر".

وأكد: "اللجنة الخماسية جلست مع حسام البدري وعرضت عليه بعض الأسماء في الجهاز الفني لكنه قام بالاختيار، كما اعتذر بعض الأشخاص".

وواصل: "شخصية حسام البدري ترفض أن يُفرض عليه بعض الأسماء في الجهاز الفني".

واختتم: "الحضري كان مرشحًا لتدريب حراس مرمى منتخب مصر، وهو أسطورة ولا يستطيع أحد أن ينكر ذلك".

يذكر أن حسام البدري تولى تدريب منتخب مصر في شهر سبتمبر الماضي بعد تعثر المفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم وإيهاب جلال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك