ماسبيرو يستعد للقاء القمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماسبيرو يستعد للقاء القمة

عصام الأمير
عصام الأمير

نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 11:52 ص

• الأمير يوجه لتسخير جميع الإمكانيات لنقل مباراة الأهلى والزمالك فى أفضل صورة

• وحدة إذاعة خارجية HD.. و12 كاميرا قابلة للزيادة

استعدت قنوات التليفزيون المصرى لنقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على الهواء مباشرة، والتى تقام فى السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباراة الذهاب بالدورى العام.

من جانبه أكد يحيى السيد رئيس قناة النيل للرياضة رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير قد وجه لتوفير جميع الإمكانيات لنقل المباراة فى افضل صورة، مشيرا إلى التنسيق مع الشركة المنتجة لبرنامج استاد النيل لإعداد حلقة خاصة من البرنامج بمناسبة لقاء القمة.

وعلى الجانب الآخر علمت «الشروق» ان برنامج «استاد النيل» يولى هذا اللقاء اهتماما خاصا حيث ستتم إقامة استديو على الهواء من داخل الملعب، اضافة إلى الاستديو التحليلى من مدينة الإنتاج الإعلامى، والذى سوف يستضيف مجموعة من نجوم الناديين اللاعبين السابقين للتعليق على احداث المباراة، وتحليل الأداء الفنى لكلا الفريقين.

فيما تم ترشيح عدد من المعلقين الرياضيين للتعليق على المباراة على شاشة التليفزيون المصرى، حيث سيخصص معلقا لنايل سبورت وآخر للقناة الثانية، ومن بين المرشحين للتعليق على المباراة الناقد الرياضى اشرف محمود والمعلق كريم خالد كامل.

وعلى الجانب الآخر أكد المهندس أمجد بليغ، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، انه تم توفير 12 كاميرا لنقل المباراة من استاد برج العرب، وتخصيص سيارة إذاعة خارجية تعمل بنظام فائق الجودة .HD
وأوضح بليغ انه من الممكن أن يزيد عدد الكاميرات إلى 14 أو 16 كاميرا، خصوصا أن هذا اليوم لن تقام فيه اية مباريات أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك