شركه جي بي غبور تستحوذ على العلامة الصينية «شانجان» - بوابة الشروق
الخميس 17 يونيو 2021 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

شركه جي بي غبور تستحوذ على العلامة الصينية «شانجان»

يوسف مجدي
نشر في: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 10:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 10:28 م

كريم قداس: طرح 4 موديلات شانجان بمصر

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بشراكتها واستحواذها على العلامة التجارية الصينية الرائدة "شانجان" من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصري.

وقال المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، إن استحواذ شركة غبور على شانجان سيعزز من مبيعات الشركة داخل السوق المحلي.

وأضاف قداس أنه سيتم طرح 4 موديلات من تصنيع شركه شانجان
وهم فئات ( New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55)، وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة التي توفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.

وأكد رئيس الشركة أن تلك الفئات تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما أنها تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي.
وتابع "نحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري."
وأشار إلى أن شركته تعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات.

كما أكد سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: "تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا وأضاف ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها في الاستحواذ على علامات التجاريه الجديدة فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية ، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو."

وأعرب ايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان بسعادته لشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، مضيفا أن شانجان واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات في الصين.
وأكد أن عربيات شانجان تتمتع بوسائل أمان متعددة قوة في الحركة
إلى جانب السعر المميز التي تناسب، السوق المحلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك