إعلام المنوفية تناقش مشروعات تخرج طلاب الدفعة الأولى 2024 - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلام المنوفية تناقش مشروعات تخرج طلاب الدفعة الأولى 2024

عمر فارس وفهد أبو الفضل
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 2:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 10:36 ص

ناقشت كلية الإعلام جامعة المنوفية، مشروعات تخرج طلاب قسم الاتصال التسويقى المتكامل بالكلية، ومشروعات تخرج طلاب الدفعة الأولى للعام الجامعي٢٠٢٤م تحت شعار "حلم شباب وطن" بقسم الإذاعة والتلفيزيون، وقسم الصحافة المطبوعة والإلكترونية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس الجامعة والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة ندية القاضي عميد الكلية والدكتور عادل رفعت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة هويدا الدر رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مروة البقلي المدرس بقسم الإذاعة، والدكتور السيد السعيد رئيس القسم، والدكتورة نها أنور المشرف على مشروعات شعبة الإعلان، والدكتورة أمنية الديب المشرف على مشروعات شعبة العلاقات العامة وعدد من المدرسات المساعدات بالقسم.

وأثنت عميد الكلية على مشروعات تخرج الطلاب والمجهود المبذول فيها فى ظل تخرج أولى دفعات كلية الإعلام، موضحة أن المشروعات متنوعة وتناولت حملات تسويقية مختلفة، تواكب التطورات الراهنة وتهدف إلى نشر الوعى والثقافة والترويج للمؤسسات التعليمية جامعة المنوفية وكلية الإعلام وعدد من المؤسسات مثل جهاز حماية المستهلك وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وأنشطة المجلس القومى للمرأة.

وفي سياق متصل، نظم قسم الصحافة المطبوعة والإلكترونية بالكلية مهرجان مناقشة مشروعات تخرج طلاب المستوى الرابع الدفعة الأولى للعام الجامعي ٢٠٢٣م/٢٠٢٤م، وشهدت مناقشة مشروعين مجلة مطبوعة بعنوان غيث وموقع إلكتروني بعنوان تلسكوب ٦٠.

وأشادت اللجنة بالجهد المبذول في المشروعات والوصول لمصادر والمعالجة الصحفية لموضوعات واعتبار ان تقديم مشاريع تجمع بين الصحافة الورقية والإلكترونية تعد انطلاقة المشوار الصحفي للطلاب مع أدائهم المتميز فى تنفيذها.

وفي نفس السياق، اختتم قسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية مهرجانه والذي امتد على مدار يومين وضم عرض وتحكيم 11 مشروعا لشعبتي الإذاعة والتليفزيون.

شهد المهرجان مناقشة سبعة مشروعات لشعبه التلفزيون وهم: خلاويص الذي يسلط الضوء على مشكلة اللاجئين السودانيين، وماريونت والذى يدور حول القيود التي يفرضها المجتمع على المرأة وتنيسوه يهدف إلى تنشيط السياحة من خلال الترويج لواحة سيوة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة المصرية، ومشروع أبية الذي يتناول ثلاث قصص لبطلات قررن أن يمتهن مهناً وأعمالا مختلفة، منها شاقة، فيلم111 والذى تدور أحداثه حول قصة حقيقية عن أحد مصابي الحروق بالتعاون مع مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، فيلم فضلوس أناي لتنشيط السياحة من خلال الترويج للنوبة ، والرحلة للترويج للسياحة فى سانت كاترين وطابا وسيناء.

وناقش المهرجان أربعة مشروعات لشعبة الراديو وهم الجريمة هي تمثيلية إذاعية من مجموعة قصصية للأديب نجيب محفوظ، والمجلة الإذاعية ترانزيت.. المتعة مش محتاجه تأشيرة،التمثيلية الإذاعية لم تنته بعد حكاية فرح التي تتناول تجسيد لمعاناة شعب، والحملة الإعلامية اتكلم في صوتك قوة، تتناول الابتزاز الإلكتروني كافة أنواعه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك