كيف تحزم حقيبتك خلال رحلات التنزه سيرا على الأقدام؟ - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

كيف تحزم حقيبتك خلال رحلات التنزه سيرا على الأقدام؟

د ب أ
نشر فى : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 10:33 ص | آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 10:33 ص

كلما زاد الوزن الذي تحمله على ظهرك خلال التنزه سيرا على الأقدام، زادت صعوبة الرحلة،.وهذا هو السبب في أنه من المهم خلال رحلات التنزه التي تستمر عدة أيام أخذ أقل القليل قدر المستطاع.

ويقول توماس بوخر، وهو متحدث باسم نادي الألب الألماني (دي ايه في): "أغلب المتنزهين سيرا على الأقدام يأخذون مفردات كثيرة للغاية معهم".

ويضيف: "سوف أفكر بعناية كبيرة بشأن أخذ مفردات فخمة مثل جيل الاستحمام والمرطب أو المكياج". يكفي أخذ فرشة أسنان ومعجون أسنان وصابونة صغيرة.

ويستطرد قائلا: "فعلى كل حال الأشخاص يذهبون إلى الجبال لاختبار شيء مختلف عن ما يفعلونه في الوادي".

وينصح أيضا بأن يكون المتنزه انتقائيا بشأن بطاريات الهاتف الجوال مثل الشواحن المتنقلة واختيار أنواع صغيرة وخفيفة، في حال فكرت في أخذها على أي حال.

ويقول: "بالطبع الهواتف الجوالة مهمة في حالات الطوارئ، ولكن الأمر الأكثر فعالية من البطارية الإضافية هو ضبط الهاتف على وضعية الطيران".

وهذا مهم على وجه التحديد في الجبال لأن بحث الهاتف المستمر عن شبكة اتصال يستنزف البطارية.

ويمكن أيضا ترك الكتب واللعب في المنزل لأنه يفضل قضاء الأمسيات في المعسكر مع الضيوف الآخرين.

وأخذ حذاء إضافي لارتدائه في المعسكر غير ضروري لأنه في العادي يتم تقديمه هناك، وإذا ما حجز المرء نصف إقامة (فطور+وجبة رئيسية) يمكنه توفير حمل الطعام ومعدات الطهي.

ويقول نادي الألب الألماني إن الغرض الذي يجب ألا يفوته المتنزهون هو معدات الطوارئ، فحقيبة الإسعافات الأولية ضرورية وكذلك حقيبة النوم وكلاهما متوفران بأحجام صغيرة وخفيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك