محمد السويدى بعد توليه رئاسة ائتلاف «دعم مصر»: سنعمل على تغيير التشريعات الاقتصادية وطرح عدد من المشروعات القومية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد السويدى بعد توليه رئاسة ائتلاف «دعم مصر»: سنعمل على تغيير التشريعات الاقتصادية وطرح عدد من المشروعات القومية

محمد السويدي
محمد السويدي
كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 9 أكتوبر 2016 - 10:10 ص | آخر تحديث: الأحد 9 أكتوبر 2016 - 10:10 ص

قال محمد السويدى، رئيس لجنة الصناعات بمجلس النواب، ورئيس ائتلاف «دعم مصر، إن الاقتصاد سيكون محور ومحط أنظار مجلس النواب خلال الفترة المقبلة».
وأضاف فى تصريحات لـ (مال وأعمال ــ الشروق): «سنعمل على اقرار جميع التشريعات الاقتصادية المعطلة للاستثمار، كما سنغير ونقوم بتعديل أى قانون يضر بمناخ الاستثمار أو يعرقل عجلة التنمية».
وأشار السويدى فى تصريحات عقب توليه رسميا رئاسة ائتلاف دعم مصر إلى إن الائتلاف سوف يعمل على تقديم عدد المشروعات القومية التى تهدف إلى تحسين مستوى الاقتصاد ورفع معدلات النمو خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيسهم بشكل كبير فى تحسين مستوى معيشة المواطن.
وتابع: «الفترة القادمة ستشهد تغييرات جذرية فى التشريعات الاقتصادية، ودعما كبيرا لقطاع الصناعة، وستقدم لجنة الصناعة مذكرة للحكومة تتضمن جميع المشاكل والحلول التى يمكن أن تسهم فى رفع معدلات نمو الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية إلى السوق».
وأوضح السويدى أن الخروج من الأزمة الحالية والظروف الصعبة التى يواجهها الاقتصاد يتطلب قطاعا خاصا قويا، واستثمارات جديدة توفر المزيد من فرص العمل، إضافة إلى قوانين تساعد على الاستثمار وهو ما سيعمل المجلس على تحقيقية وبأقصى سرعة خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك