بالفيديو - سليماني يقود لشبونة لفوز قاتل على براجا في غياب كوكا - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - سليماني يقود لشبونة لفوز قاتل على براجا في غياب كوكا

أ ف ب
نشر في: الأحد 10 يناير 2016 - 9:40 م | آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2016 - 9:40 م

 

قاد المهاجم الجزائري اسلام سليماني مرة جديدة فريقه سبورتينج لشبونة الى الفوز على ضيفه سبورتينج براجا 3-2 بتسجيله الهدف الاخير في الدقيقة الاخيرة اليوم الاحد في المرحلة السابعة عشرة من بطولة البرتغال لكرة القدم.

وغاب الفرعون المصري أحمد حسن كوكا عن المشاركة مع فريقه سبورتنج براجا، حيث ظل حبيسا لمقاعد البدلاء على مدار شوطي المباراة.

وتقدم سبورتينج براجا بهدفين نظيفين سجلهما في الشوط الاول ويلسون ادواردو (40) ورافايل فيريرا سيلفا (45).

وفي الشوط الثاني، افتتح البرازيلي اديرلان سيلفا التسجيل لسبورتينغ لشبونة في الدقيقة 57 من ركلة جزاء قبل ان يضيف الكولومبي فريدي مونتيرو الهدف الثاني في الدقيقة 70 مدركا التعادل.

ومنح سليماني سبورتينج لشبونة النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثالث (90) رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

ورفع سبورتينج لشبونة رصيده في الصدارة الى 44 نقطة بفارق 7 نقاط امام بنفيكا الثاني وبورتو الثالث اللذين يلعبان لاحقا اليوم في ضيافة ناسيونال ماديرا وبوافيستا على التوالي.

وفاز ماريتيمو على موريننزي بخمسة اهداف لروبن فيريرا (8) والمالي موسى ماريغا (14 من ركلة جزاء و60) وتياجو رودريجيز (58) والسنغالي بابا دياوارا (80) مقابل هدف للبرازيلي رافايل مارتينيز (83).

وتغلب ريو افي على يونياو ماديرا بهدف لهيلير جويدس (34)، واكاديميكا كوامبرا على تونديلا بهدفين لرافايل لوبيز (67) وهوجو سيكو (84) مقابل هدف للفنزويلي جون موريلو (10)، واستوريل على بيليننسيش بهدفين للبرازيليين اندرسون لويس (80) وليو بوناتيني (90).

وتعادل فيتوريا جيمارايش مع اروكا بهدفين للعاجي بكاري بويا ساري (7) والبرازيلي اوتافيو دا سيلفا (44) مقابل هدفين لروبرتو بورفيريو (65) ووالتر جونزاليز (76).

وتستكمل المرحلة الاثنين بلقاء باسوش فيريرا مع فيتوريا سيتوبال.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك