نائب رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير الامتحانات.. ويمنع اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير الامتحانات.. ويمنع اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة

هدى الساعاتي:
نشر في: الخميس 10 يناير 2019 - 7:06 م | آخر تحديث: الخميس 10 يناير 2019 - 7:06 م

تفقد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم الخميس، سير أعمال الامتحانات داخل كلية الطب البشري، بما في ذلك الامتحانات الإلكترونية بطريقة الأسئلة الموضوعية (اختيار من بين متعدد) للفرقة الرابعة لعدد 288 طالبًا ، والتى انعقدت بالمبنى الأكاديمي بالكلية.

، والتى تعد من أحدث الأنظمة التى تستخدمها جامعة الإسكندرية بهدف مسايرة التطورات التكنولوجية الحديثة، وضمان العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب حيث يتم إعلان النتائج لحظيآ بمجرد إنهاء الطالب من الإمتحان على شاشة الكمبيوتر

شدد جابر،على ضرورة التزام كليات الجامعة بكافة الضوابط والإجراءات اللازمة؛ لتوفير أقصى درجات السلامة والدعم اللازم للطلاب خلال أدائهم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2018/2019، مؤكدًا على ضرورة توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات في سهولة ويسر.

ووجه بإنجاز أعمال الصيانة اللازمة للجان الامتحانات، ودعم العيادات بكل التجهيزات الطبية اللازمة؛ لإسعاف أي حالات طارئة، فضلاً عن توفير الهدوء داخل اللجان وإنضباطها.

وطالب التصدي لأي محاولة للغش أو الإخلال بنظام اللجان، وعدم السماح للطلاب باصطحاب الهواتف المحمولة أو أي مراجع داخل اللجنة سواء متعلقة أوغير متعلقة بمادة الامتحان لمنع أي محاولة للغش.

كما تفقد جابر، معامل المكتبة الرقمية وغرفة التبحيث واستلام الرسائل وقاعة أعضاء هيئة التدريس.

رافقه خلال الجولة كل من الدكتور محمد هشام، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل رمضان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك