تقارير.. قاسم باشا يشترط 15 مليون يورو من أجل رحيل «تريزيجيه» - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير.. قاسم باشا يشترط 15 مليون يورو من أجل رحيل «تريزيجيه»

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 10 يناير 2019 - 12:41 م | آخر تحديث: الخميس 10 يناير 2019 - 12:43 م

كشفت تقارير صحيفة عالمية، عن رفض نادي قاسم باشا التركي، كل العروض المقدمة من الأندية،التي ترغب في التعاقد مع الثنائي محمود حسن "تريزيجيه"، نجم المنتخب الوطني، والسنغالي مباي دياني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "istanbulhaber" التركية ، أن نادي قاسم باشا التركي، رفض العرض المقدم من نظيره اتحاد جدة السعودي، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري "تريزيجيه"، مقابل 11 مليون يورو، حيث اشترطت الإدارة الحصول على 15 مليون يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة، ليقرر بعدها النادي السعودي، صرف النظر عن ضم اللاعب، والتعاقد مع جاري رودريجيز نجم جالطة سراى بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن ادارة قاسم باشا رفضت إيضًا عرض مقدم من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي، بلغت قيمته 15 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات مباي دياني، هداف الدوري التركي، برصيد 20 هدف ، حيث اشترطت الحصول على 30 مليون يورو، نظير الموافقة على إتمام الصفقة.

وكان هناك أكثرمن نادي يرغب في التعاقد مع "تريزيجيه"، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، أبزرها: "اتحاد جدة والشباب في الدوري السعودي، ولاتسيو الإيطالي، وشتوتجارت الألماني، وجالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطري"، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع المنتخب الوطني، ونادى قاسم باشا التركي خلال الموسم الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك