كلوب: فخور بهيمنة صلاح وماني على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 17 فبراير 2020 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


كلوب: فخور بهيمنة صلاح وماني على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

محمود عيسى
نشر فى : الجمعة 10 يناير 2020 - 4:22 م | آخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 4:23 م

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته وشعوره بالفخر، لمواصلة لاعبي فريقه في الهيمنة على جائزة أفضل لاعب إفريقي خلال السنوات الماضية.

وتوج السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في منطقة سهل حشيش بالغردقة.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول، قد توج بالجائزة عامي 2017 و 2018، قبل أن يخسرها لصالح زميله ساديو ماني في 2019، بعد منافسة شرسة بينه وبين الأسد السنغالي، والنجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير:" سعداء للغاية بفوز ماني بجائزة أفضل لاعب إفريقي، خلال السنوات الماضية، الجائزة ذهبت لصلاح مرتين، وفي 2019 توج بها ساديو، فوزه بالجائزة يمنحنا دفعة جيدة للغاية في الفترة القادمة".

وبات ماني ثاني لاعب سنغالي يتوج بالجائزة بعد مواطنه الحاجي ضيوف في عامي 2001 و2002.

وأسهم ماني في 2019،  بصورة فعالة في وصول منتخب السنغال لنهائي كأس الأمم الأفريقية، كما توج مع فريقه ليفربول بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويحل ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضيفا على توتنهام، الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو، غدا السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك