محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لتطوير الصرف الصحي بالضواحي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لتطوير الصرف الصحي بالضواحي

محسن عشري
نشر في: الأحد 10 يناير 2021 - 12:34 م | آخر تحديث: الأحد 10 يناير 2021 - 12:34 م

طالب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، بتكثيف الجهود وسرعة الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحي بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد.

ويأتي ذلك في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة العديد من مشروعات الصرف بما يشمل عملية الإحلال والتجديد، والذي يساهم في حل مشكلات الصرف الصحي في المناطق الأكثر كثافة سكانية، وكذلك استيعاب المشروعات الخدمية الجديدة التى تشهدها بورسعيد، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وبنك الاستثمار الأوروبي.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال التطوير الجارية بمشروع الصرف الصحي بالضواحي، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والعميد أيمن خيري رئيس الشركة القابضة للصرف الصحي ببورسعيد، والمهندسين المسؤولين عن المشروع،
والمهندس امل الالفي منسقة المشروع.

وأكد محافظ بورسعيد، ضرورة التنسيق بين كل الجهات من أجل سرعة إنجاز الأعمال القائمة في مجال الصرف الصحي، والالتزام بخطة عمل وجدول زمني لأعمال التجديد والإحلال والتطوير بشبكات الصرف الصحي.

وشدد على أن المحافظة ذللت كل العقبات اللازمة للانتهاء من الأعمال نظرًا لأهمية مشروعات الصرف الصحي باعتبارها من المشروعات الخدمية التي تمس المواطنين.

وأشار إلى أن المتابعة مستمرة في هذا الشأن، حتى يتم استكمال أعمال التطوير بالصرف الصحي في أقرب وقت تزامنا مع المشروعات الخدمية في القطاعات الاخرى.

ولفت إلى أن حي الضواحي شهد أعمال تطوير في مجال الصرف الصحي على أعلى درجة من الكفاءة خاصة في مناطق السيدة خديجة، وفاطمة الزهراء تماشيًا مع المشروعات الخدمية التي يشهدها حي الضواحي مؤخرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك