بعد عرضه لـ8 سنوات.. إيان سوميرهالدر يودع جمهور «The Vampire Diaries» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد عرضه لـ8 سنوات.. إيان سوميرهالدر يودع جمهور «The Vampire Diaries»

الممثل الأمريكي، إيان سوميرهالدر
الممثل الأمريكي، إيان سوميرهالدر
كتب: عمرو محمد
نشر في: الجمعة 10 فبراير 2017 - 12:01 م | آخر تحديث: الجمعة 10 فبراير 2017 - 12:01 م

ودع الممثل الأمريكي، إيان سوميرهالدر، جمهور المسلسل الأمريكي الشهير «The Vampire Diaries»، بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات الموسم الثامن والأخير، في صورة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال «سوميرهالدر»، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الخميس: "هذا هو التوقف الرسمي لمسلسل "The Vampire Diaries"، منذ اليوم الأول وحتى الليلة الأخيرة، كنت أنا آخر من يغادر موقع التصوير الخاص بنا في الصباح الباكر اليوم، فلا يوجد أي شخص من طاقم العمل، ولا يوجد صوت".

وأضاف موجهًا حديثه لجمهور المسلسل: "شكرًا لكم على كل شيء، فنحن لم نكن لنتجاوز هذه الرحلة بدونكم، ولكل من جعل إنجاز هذا المسلسل أمرًا ممكنًا، لقد فعلناها لنحو 8 سنوات، شكرًا لكم جميعًا".

وكانت النجمة الكندية نينا دوبريف، بطلة المسلسل الأمريكي الشهير «The Vampire Diaries»، قد أعلنت منذ أيام عن عودتها إلى حلقات الموسم الثامن والأخير من المسلسل، بعد اختفائها المفاجئ في موسمه السادس.

ونشرت «دوبريف»، صورة لسيناريو دورها في الحلقة السادسة عشر من الموسم الثامن التي تشهد عودتها لأحد أشهر المسلسلات عالميًا «The Vampire Diaries» ، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي «انستجرام»، وعلقت بقولها: "أعلم أن هذا سيحدث الخميس، وهذا ليس حقيقة يجب أن تقال، فمرة أخرى سأعود إلى مسلسل The Vampire Diaries".

وأثار غياب بطلة المسلسل النجمة الكندية نينا دوبريف، عن موسميه السابع والثامن، غضب ملايين المتابعين الذين هددوا منذ فترة بمقاطعة المتبقي من حلقات الموسم الثامن، وطالبوا بظهورها قبل إسدال الستار على واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم.

ورفض كل من منتجة المسلسل، جولي بليك، ونجمه إيان سوميرهالدر، ومسؤولي شبكة «CW» التلفزيونية الأمريكية، الإفصاح عن مستجدات الحلقات المقبلة، وإذا ما كانت ستشهد عودة «دوبريف» أم لا، مطالبين الجمهور بمتابعة المسلسل لاكتشاف ذلك من خلال سير مجرى الأحداث.

جدير بالذكر، أن المسلسل الأمريكي الشهير «The Vampire Diaries»، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من نوع دراما الخوارق والأساطير، الذي تحول بواسطة الكاتب كيفين ويليامسون، والمنتجة جوليا بليك، إلى مسلسل تلفزيوني استنادًا على سلسلة كتب حملت نفس الاسم للمؤلفة ليزا جين سميث.

وعرض الموسم الأول للمسلسل، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم، على شبكة «CW» التلفزيونية الأمريكية بتاريخ 10 سبتمبر 2009، التي أذاعت المواسم السبعة الأخيرة أيضًا.

والمسلسل بطولة كلًا من إيان سوميرهالدر، ونينا دوبريف، وبول ويسلي، وكانديس أتشولا، وكاترينا جراهام، وستيفن آرمكوين، وغيرهم.

https://www.facebook.com/iansomerhalderofficial/photos/a.491141987565102.115628.470402606305707/1501969639815660/?type=3&theater



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك