ذقن صلاح تعيده 10 سنوات للوراء - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ذقن صلاح تعيده 10 سنوات للوراء

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 10 فبراير 2019 - 2:10 م | آخر تحديث: الأحد 10 فبراير 2019 - 2:10 م

أثار المظهر الجديد الذي ظهر به محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي حالة من «الكوميديا» لدى زملاءه في الفريق وعلى رأسهم الكرواتي ديان لوفرين، صديق صلاح المقرب على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهر محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي بشكل جديد، خلال صورة نشرها صباح اليوم، الأحد، عبر حساباته الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام» ، حيث نشر هداف الدوري الإنجليزي صورة جديدة عبر صفحته الشخصية بدون لحية للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وعلق لوفرين على صورة صلاح قائلًا: «الأن أصدق أنك  تبلغ 26 عامًا فقط»، فيما تسائل لاعب الوسط المصاب، تشامبرلين، حيث كتب: « لماذا؟» بالإضافة إلى رمز تعبيري يضحك.

فيما كتب الإسباني ألبيرتو مورينو، الظهير الأيسر للريدز: «هل أنت مو صلاح حقًا»، ليرد عليه لوفرين: « لا إنه أخيه الأصغر منه بعشر سنوات».

كما نشر المدافع الكرواتي صورة تجمعه بصلاح عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليها: «لقد رحل محمد صلاح، الآن لدي صديق جديد، مرحبًا حامد محروس غالي، لقد أعجبني».

وسجل صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح فى تعزيز حظوظه بالاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعدما رفع  رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 17 هدف، ليواصل تصدره ترتيب هدافي البريميرليج، يأتي خلفه الجابوني بير إيمريك أوبامينج نجم أرسنال 15 هدف، ثم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو 14 هدف

View this post on Instagram

🤦🏽‍♂️🤦🏽‍♂️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك