دراما رمضان: الاختيار2.. وهجمة مرتدة.. والقاهرة كابول».. مسلسلات تخوض معركة الوعي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دراما رمضان: الاختيار2.. وهجمة مرتدة.. والقاهرة كابول».. مسلسلات تخوض معركة الوعي

إيناس عبدالله:
نشر في: السبت 10 أبريل 2021 - 8:56 م | آخر تحديث: السبت 10 أبريل 2021 - 8:56 م

يشهد الموسم الرمضانى اكثر من عمل يجسد بطولات رجال مصر فى الحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتخوض جميع هذه الاعمال معركة «الوعى وفضح مخططات الإرهاب فى مصر والمنطقة»، وهو الشعار الذى رفعته الشركة المنتجة فى ترويجها لهذه النوعية من الأعمال الدرامية، التى تحظى بإقبال جماهيرى عريض، ونسب مشاهدة كبيرة، ويأتى الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» على قائمة هذه الأعمال، وذلك بعد النجاح المنقطع النظير الذى حققه الجزء الأول، فى موسم رمضان الماضى، والجزء الثانى من المسلسل يحمل اسم «الاختيار2.. رجال الظل» ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويستعرض بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية، والمسلسل بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإنجى المقدم واسماء أبواليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل وعدد آخر من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف هانى سرحان واخراج بيتر ميمى.
وهناك مسلسل «هجمة مرتدة» الماخوذه أحداثه المسلسل من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، حول شاب مصرى يعمل فى الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسئولى المخابرات المصرية.
«هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز وهند صبرى، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكى، نضال الشافعى، وخالد أنور.
ومسلسل «القاهرة ــكابول» والذى يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التى تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية «الإرهابى» الذى يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامى.
«القاهرة كابول» تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على، وبطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبدالرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، ونخبة كبيرة من الفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك