فوز الحد على التين عسير يمنح الوحدات بطاقة العبور بكأس الاتحاد الاسيوي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز الحد على التين عسير يمنح الوحدات بطاقة العبور بكأس الاتحاد الاسيوي

أ ف ب
نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2016 - 5:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2016 - 5:50 م

اسقط الحد البحريني مضيفه التين عسير التركمانستاني 2-1، فتأهل الوحدات الاردني الى دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي بفوزه الصعب على ضيفه العهد اللبناني 3-2 الثلاثاء ضمن الجولة السادسة الاخيرة من المجموعة الاولى.

 

وبعد ان كان العهد قد ضمن صدارة المجموعة (12 نقطة)، رفع الحد رصيده الى 7 نقاط، لكن الوحدات انتزع بطاقة التأهل الثانية اذ رفع رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد التين عسير عند 6 نقاط وتراجع من المركز الثاني الى ذيل الترتيب.

 

على استاد عمان الدولي، افتتح العهد التسجيل في وقت مبكر عن طريق حسين حيدر (3)، رد عليه الوحدات بهدفين في غضون عشر دقائق تناوب عليهما أحمد هشام (22) ومحمد مصطفى (32).

 

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة بإحراز العهد هدف التعادل عبر احمد زريق (83)، لكن البديل بهاء فيصل كان له رأي اخر عندما سجل هدف الفوز الثمين للوحدات (88)، ليضمن التأهل لمواجهة بطل المجموعة الثالثة التي يتصدرها القوة الجوية العراقي.

 

وصالح الوحدات جماهيره الغاضبة بعد الخسارة القاسية امام الحد 2-6 في الجولة الماضية، ورد الدين للعهد الذي فاز عليه ذهابا بذات النتيجة في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وفي المباراة الثانية على استاد كوبيتداج في عشق اباد، فاز الحد على التين عسير التركماني 2-1.

 

ونجح التين عسير في افتتاح التسجيل بعدما ارتقى سليمان موهادوف لتمريرة سردار انوراوف وحولها برأسه داخل الشباك (58).

 

ولكن الحد أدرك التعادل بعدما أخفق الدفاع التركماني في التعامل مع تمريرة طويلة ليرتقي أحمد الختال للكرة ويحولها برأسه في المرمى (75).

 

وبعد دقيقة واحدة أضاف الحد الهدف الثاني عن طريق اوتشي اغبا الذي تقدم بالكرة وسدد من خارج منطقة الجزاء بعيدا عن متناول الحارس محمد اوراز محمدوف (76).

 

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك يومي 24 و25 مايو الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك